Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة الخامسة.. ظهور جوري بكري كطرف جديد في قضية مقتل «حبيبة الكردي»

15-3-2024 | 22:27
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة الخامسة ظهور جوري بكري كطرف جديد في قضية مقتل ;حبيبة الكردي;أحمد داش وعصام عمر في مسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

يظهر طرف جديد في قضية مقتل حبيبة الكردي ضمن أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «مسار إجباري» حيث تظهر شخصية "سناء" التي تلعبها الفنانة جوري بكري حيث تقدم دور زوجة الدكتور صفوت مصباح «نور محمود» المتورط في قتل حبيبة الكردي والمحكوم عليه بالإعدام. 

موضوعات مقترحة

وخلال أحداث الحلقة يتضح أن سناء على علاقة بالمحامي مجدي حشيش الذي يلعب دوره الفنان رشدي الشامي وأنه تعمد خسارة القضية وفقا للتحالف بينهما حتى يحكم على زوجها بالإعدام. 

ويقوم مجدي حشيش بمطالبة سناء بخدمة تقدمها له، يتضح بعد ذلك أنها ستحاول تقديم عرض لتشارك أحمد داش «حسين البرنس» في عربية المأكولات التي يمتلكها بصفاتها سيدة أعمال وذلك في محاولة للسيطرة على أبناء عمر البرنس لمعرفة مكان الدليل الذي كان يخفيه والدهم «عمر البرنس» في قضية مقتل حبيبة الكردي. 

في الوقت ذاته، يبدو أن علاقة تواصل ستبدأ بين مي الغيطي «خاديجة» ابنة خالة حبيبة الكردي،  وعصام عمر «علي البرنس»  وذلك من أجل الوصول إلى أية معلومات تتعلق بالقضية؛ حيث يلتقيان ويبدأ التواصل معا بعد أن كانت رافضة للحديث معه كما ظهر بحلقة الأمس.  

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة