Close ad

مسلسل «عتبات البهجة» الحلقة 5.. بهجت يكتشف أن صديقة حفيدته وراء نشر صورتها | فيديو

15-3-2024 | 21:26
مسلسل ;عتبات البهجة; الحلقة  بهجت يكتشف أن صديقة حفيدته وراء نشر صورتها | فيديوعتبات البهجة
آيات الأمين

شهدت أحداث الحلقة 5 من مسلسل عتبات البهجة اتصالا تليفونيا من جميلة (بسنت أبو باشا) بصديقتها تطلب منها المساعدة، وتطلب منها بسنت ضرورة قطع علاقتها مع محمود (يوسف عثمان)، بعد نشره لصورتها.

موضوعات مقترحة

كما تطلب منها الحديث مع جدها وأخوها عما حدث، وسرعان ما يشتكى تيتا "عنبة" للولا الراقصة "سما أحمد" من تصرف أصدقائه وتؤكد له أنهم يغارون منه.

تشهد الأحداث إفصاح جميلة لمنال "وفاء صادق" عن مشكلتها وتحاول مساعدتها، وتشعر جميلة بالضيق وتخبر سميرة "ليلى عز العرب" التى تنصحها بإبلاغ الشرطة.
 
ثم تخبر سميرة بهجت بمشكلة جميلة ويشعر بكثرة الهموم على عاتقه، ويحاول حل المشكلة ويقابل محمود ويصفعه جراء فعلته، ثم يذهب بهجت للقسم ويتفاجأ أن بسنت صديقة حفيدته جميلة هي المحرضة على تلك الصورة.

يذكر أن مسلسل عتبات البهجة الذى يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024، يقوم ببطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، والعمل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، ومعالجة تليفزيونية دكتور مدحت العدل، وإخراج مجدي أبو عميرة، وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.


عتبات البهجة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: