Close ad

«صيد العقارب» الحلقة 5.. الحرب تبدأ بين إسماعيل الغول وحسن ضرغام

15-3-2024 | 21:46
;صيد العقارب; الحلقة  الحرب تبدأ بين إسماعيل الغول وحسن ضرغاممسلسل صيد العقارب
أحمد نصار

شهدت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل صيد العقارب، ذهاب رياض الخولي "إسماعيل الغول"، للقاء أحمد ماهر "حسن ضرغام"، داخل المسجد الذى كان يصلى فيه "حسن" وقدم له التعازى بعد مقتل ابنه "على" محمود عبد المغني.

موضوعات مقترحة
 
ولكن "حسن ضرغام" قاطع حديثه وأخبره أن الذي بينهم بينهم "دم"، وأخبره بأنه لن يتلقى عزاء ولده إلا بعد أن يحصل على حقه وحاول "إسماعيل" أن يترجاه حتى لا يخسروا أولادهم جميعا، ولكن "حسن" أخبره بأنه سيأخذ حق ابنه.

وشهدت أحداث مسلسل صيد العقارب، مغادرة "عايدة" غادة عبد الرازق و"ياسين" محمد علاء، و"حسن ضرغام" أحمد ماهر لحفل الخطوبة بعد علمهم بمقتل "على" محمود عبد المغني. 

وانتقل المشهد إلى "إسماعيل" رياض الخولي أثناء تعنيفه لابنه "سامح" أحمد ماجد وفى وجود والدته التي تجسدها سيمون، وكشف المشهد عن أن "سامح" هو من قام بقتل "على" ولكنه أوضح لوالده بأنه لم يقصد ذلك.

أخبر "شوقى" عماد صفوت "حسن" أحمد ماهر بأن ليس هناك داع لوجودهم بمكان حادث مقتل "على" وهو ما وافق عليه، فيما انهارت غادة عبد الرازق من البكاء وأخبرت زوجها "ياسين" محمد علاء بأنها ستذهب مع والدها للمنزل في إشارة لتوتر العلاقة بينهما بعد حادث مقتل شقيقها "على" على يد شقيقه "سامح". 

انهار "مصطفى" محمد على رزق أثناء تلاوته القرآن على روح شقيقه "على"، وأثناء تواجد "حسن ضرغام" داخل المسجد من أجل الدعاء لابنه، يفاجئه "إسماعيل الغول" بمجيئه وتقديم التعازى له فى رحيل ابنه وأخبره بأنه كان متأكداً بأنه سيجده هنا، لتنتهى الحلقة عند هذا المشهد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة