Close ad

صلاح عبدالله يكشف تفاصيل تعاونه مع يحيي الفخراني في "عتبات البهجة"| خاص

15-3-2024 | 18:53
صلاح عبدالله يكشف تفاصيل تعاونه مع يحيي الفخراني في  عتبات البهجة | خاص صلاح عبدالله يكشف تفاصيل تعاونه مع يحيي الفخراني في عتبات البهجة
مها محمد

عبر الفنان الكبير صلاح عبدالله عن سعادته الكبيرة عن مشاركته في مسلسل "عتبات البهجة" مع الفنان يحيي الفخراني، والذي يشارك في السباق الرمضاني ٢٠٢٤.

موضوعات مقترحة


وتابع "عبدالله" في تصريحات خاصة لبوابة الأهرام، بأن عتبات البهجة مسلسل جميل، كما أنه يسلط الضوء على العديد من القضايا التي نواجها في المجتمع في الفترة الحالية .


واستكمل "عبدالله"، بأن العمل مع الكبير يحيي الفخراني له طعم آخر، وكانت كواليس العمل ممتعة للغاية، كما أنه هناك العديد من المشاهد التي تأثر بها بشكل شخصي.

وأضاف "عبدالله"، أن مسلسل "عتبات البهجة" هو مسلسل ١٥ حلقة فقط، وهذا اختبار جديد له، فالمسلسلات القصيرة أصبحت تجذب الجمهور بشكل كبير، كما أنها تمنع الملل من العمل.

مواعيد مسلسل عتبات البهجة

وتأتى مواعيد عرض مسلسل عتبات البهجة ليحيى الفخرانى يوميًا خلال النصف الأول من رمضان فى تمام الساعة 6:15  حصريًا على شاشة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، وتأتى الإعادة الأولى في تمام الساعة 5 صباحا، والإعادة الثانية فى تمام الساعة 12 ظهرا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: