Close ad

إسماعيل فاروق: أحداث مسلسل "حق عرب" لم تشتعل بعد والحلقات المتبقية ستكون مفاجأة

15-3-2024 | 15:05
إسماعيل فاروق أحداث مسلسل  حق عرب  لم تشتعل بعد والحلقات المتبقية ستكون مفاجأة إسماعيل فاروق: أحداث مسلسل حق عرب لم تشتعل بعد والحلقات المتبقية ستكون مفاجأة
سارة نعمة الله

عبر المخرج إسماعيل فاروق عن سعادته بالنجاح الذي حققته الحلقات الأولي من عرض مسلسل "حق عرب"؛ الذي يعرض ضمن مسلسلات شهر رمضان الحالي 2024؛ ويقوم ببطولته النجم أحمد العوضي؛ مؤكدًا أنه سعيد بتفاعل الجمهور مع الحلقات الأولي خاصة في الشارع.

موضوعات مقترحة

وقال إسماعيل فاروق مخرج "حق عرب"، إن أحداث المسلسل لم تشتعل بعد؛ مشيراً إلى أن الحلقات المتبقية ستكون مفاجأة للجمهور بداية من الشخصية الرئيسية "عرب السويركي" التي يقدمها أحمد العوضي حتي آخر شخصية درامية في المسلسل.

وأوضح فاروق؛ أنه مستمر في تصوير المسلسل حتي الآن؛ ومتابعة الحلقات في المونتاج والألوان والصوت إلي جانب التصوير؛ مشيراً إلي أنهم قطعوا شوطاً كبيراً من تصوير الحلقات محاولين الانتهاء من التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل "حق عرب" بطولة أحمد العوضى، ويشارك فيه كل من النجوم وفاء عامر؛ رياض الخولي؛ دينا فؤاد، وليد فواز، دنيا المصرى، محمد أحمد ماهر؛ كارولين عزمى، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكى، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان؛ عايدة فهمي؛ أشرف طلبة؛ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.


 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة