Close ad

حفاوة كبيرة بـ «سر إلهي».. والناقد عبد الله غلوش:"روجينا بتقدم "واحد" من أفضل أدوارها"

15-3-2024 | 15:05
حفاوة كبيرة بـ ;سر إلهي; والناقد عبد الله غلوش روجينا بتقدم  واحد  من أفضل أدوارها النجمة روجينا في مشهد من سر إلهي
سارة نعمة الله

حفاوة كبيرة بـ سر إلهي... الناقد عبد الله غلوش: "أكبر عدد ماستر سين في مسلسل واحد من أول رمضان"
موضوعات مقترحة
الناقد عبد الله غلوش يشيد بـ سر إلهي: "أكبر عدد ماستر سين في مسلسل واحد من أول رمضان"

حفاوة كبيرة تلقتها النجمة روجينا، من قبل وراد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا والنقاد، عقب عرض الحلقة الرابعة من مسلسل "سر إلهي"، خاصة بعدما شهدت الحلقة أداء تمثيليا عاليا تحت رعاية المخرج رؤوف عبد العزيز، الذي لديه قدرة رائعة في فن إدارة وتوجيه الممثل بشكل صحيح، وهذا ما ظهر جليا خلال مشهد دفن ابنتها الصغيرة سلمى بالحلقة في مشهد يخلع القلوب.

فقد أشاد الناقد الفني عبد الله غلوش بأداء النجمة روجينا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب: "روجينا... أكبر عدد ماستر سين في مسلسل واحد من أول رمضان، يذهب وبجدارة لمسلسل سر إلهي".

واستكمل: "تقريبا مفيش حلقة بتمر من غير 3 أو 4 مشاهد مهمة ومؤثرة في الأحداث، ولغاية النهاردة مفيش مشهد فيهم بيجلي من روجينا اللي بتقدم واحد من أفضل وأجمل أدوارها، ويا رب المسلسل يفضل مكمل بنفس المستوى للنهاية".

وشهدت الحلقة صدمة كبيرة للمشاهدين بوفاة ابنة "نصرة" روجينا الوحيدة، وقيام مأمور السجن بإعطائها يوم خروج لحضور دفنها، وقدمت روجينا مشهدا رائعا خلع القلوب دون صراخ أو صوت عال، ولكنها انهارت بالدموع وعدم استطاعتها الوقف على قدميها في مشهد مؤثر تبدو فيه انفعالاتها واقعية تدمى القلوب.

رؤوف عبد العزيز استطاع من خلال هذا المشهد أن يضع بصمة إخراجية مختلفة، جعل روجينا تبتعد تماما عن فكرة الصراخ والنواح، بل تعتمد على تعبيرات وجهها وصدمتها من هول الواقعة عليها وتوصل كل مشاعرها وأحاسيسها للمشاهدين من تعبيرات عينها ووجهها وحركات جسمها، نظرا لكون طبيعة شخصية نصرة، من نوعية البشر التي تحزن بشكل داخلي أكثر، هذا إلى جانب أنه قدم من خلال المشهد بصمة إخراجية متفردة من خلال الكادرات وتوظيف الموسيقى التصويرية بشكل يلائم الحدث الدامي، فضلا عن مشاهد الألم والحزن ومنظر المقابر الذي جاء معبرا عن سياق الأحداث بشكل متميز.

كما سيطرت حالة تعاطف كبيرة على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد الظلم الكبير الذي تعرضت له نصرة الشخصية التي تقدمها روجينا على مدار الحلقات الثلاث السابقة.

وشهدت الحلقة فسخ رحمة "نهى عابدين" خطوبتها، بعدما أصبح معها المال الوفير، وانتهت أحداث الحلقة الرابعة، بخروج نصرة "روجينا"، من السجن، وذهابها لقبر ابنتها سلمى، ووعدتها أنها سوف تأخذ حقها من كل من ظلمها، ليضعنا المخرج في حالة شغف حول ماذا تخطط نصرة خلال الحلقات المقبلة.

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا في الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة