Close ad

مخرجه مصري..مسلسل الرهان أول عمل درامي جزائري على منصة "شاهد" في رمضان

15-3-2024 | 11:23
مخرجه مصريمسلسل الرهان أول عمل درامي جزائري على منصة  شاهد  في رمضانمسلسل الرهان أول عمل درامي جزائري على منصة شاهد في رمضان
مي عبدالله

يُطلق مسلسل "الرهان" أولى فقرات الدراما الجزائرية على منصة "شاهد" بلهجة جزائرية خلال شهر رمضان، حيث يقدم جوًا من التشويق والإثارة بتجربة فريدة ومُبتكرة.

موضوعات مقترحة

تدور أحداث المسلسل حول شخصية عيسى "عبد القادر جريو" الذي يسعى للانتقام، ولكن تتدخل الشرطة وتقرر مراقبته من قبل ضابطة الشرطة منال "زهرة حركات"، مما يُشعل صراعًا داخليًا معقدًا بين الحب والانتقام.

المسلسل يجمع نخبة من نجوم الدراما الجزائرية مثل عبد القادر جريو، عباس زحماني، جميلة عراس، أيوب عمريش، زهرة حركات، وغيرهم، ويعكس تعاونًا فنيًا يطمح لاستقطاب جمهور واسع والوصول بهذه الإنتاجات الجزائرية إلى العالم العربي.

المُخرج المصري محمود كامل يعبر عن سعادته بالتعاون في هذا المشروع الجديد، مُؤكدًا على أهمية تقديم أفكار درامية متنوعة تلبي تطلعات الجمهور الجزائري والعربي.

من جهته، يعبر الفنان عبد القادر جريو عن أمله في أن ينال المسلسل إعجاب الجمهور الجزائري والعربي، ويؤكد على جاذبيته المتنوعة التي تجمع بين الإثارة والرومانسية.

يشير المنتج المنفذ شراف لردع إلى الجهود الكبيرة التي بُذلت في تنفيذ المسلسل، ويتطلع إلى أن يُمثل "الرهان" بداية مهمة لتعزيز الدراما الجزائرية في الساحة العربية.

تعتبر عرض مسلسل "الرهان" على منصة "شاهد" خطوة هامة نحو تعزيز الإنتاج الدرامي الجزائري على المستوى العربي وتعريف الجمهور بالمواهب والإبداعات الجزائرية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة