Close ad

"الشيخ صابر" يكتشف قلادة غامضة تكون مفتاح القتال ضد الجن الشرير في مسلسل "المداح أسطورة العودة"| صور

15-3-2024 | 11:26
 الشيخ صابر  يكتشف قلادة غامضة تكون مفتاح القتال ضد الجن الشرير في مسلسل  المداح أسطورة العودة | صورالشيخ صابر يكتشف قلادة غامضة تكون مفتاح القتال ضد الجن الشرير في مسلسل المداح أسطورة العودة
مي عبدالله

في الحلقة الخامسة من مسلسل "المداح 4"، ظهرت مفاجأة مثيرة، حيث اكتشف "الشيخ صابر"، الشخصية التي يؤديها النجم "حمادة هلال"، قلادة غريبة خلال رحلته في محاولة فك طلاسم البردية.

موضوعات مقترحة

وقد لاحظ صابر وجود جيوش مرتدية زي أبيض يهتفون "النصر يا صابر"، مما جعله يتساءل عن دور القلادة في هذا الصراع ضد الجن الشرير.

ويتوقع المشاهدون أن تكون هذه القلادة سلاحًا فعّالًا يمكن أن يستخدمه الشيخ صابر في مواجهة الجن الذين يهددون عالم الإنس بالخطر، وسيشهد المسلسل تطورات مثيرة حول استخدام الشيخ صابر لهذا السلاح الغامض، وكيف سيؤثر ذلك على مسار المعركة بين الخير والشر.

يُذكر أن مسلسل "المداح أسطورة العودة" يعرض يوميًا على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، وقد حظي بإعجاب الجماهير العربية بفضل قصته المشوقة التي تدور حول صراع الشيخ صابر ضد الجن ومساهمته في حماية الإنس من شرورهم.

تجدر الإشارة إلى أن العمل من إخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج، ويضم فريق التمثيل نخبة من نجوم الدراما المصرية من بينهم حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وغيرهم الكثير.


..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة