Close ad

تفاصيل الحلقة ٥ من "نعمة الأفوكاتو".. بعد سرقة الأموال من أحمد زاهر هل ستنجح مي عمر في إيجاد السارق؟

15-3-2024 | 00:30
تفاصيل الحلقة ٥ من  نعمة الأفوكاتو  بعد سرقة الأموال من أحمد زاهر هل ستنجح مي عمر في إيجاد السارق؟مسلسل نعمة الأفوكاتو
مها محمد

شهدت الحلقة 5 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو" العديد من الأحداث المثيرة أبرزها، ترك نعمة العمل بشركة ياسين الألفي، ونقل والدها إلى المستشفى بعد تهجم السارق عليه.

موضوعات مقترحة

بدأت أحداث الحلقة بنزول نعمة «مي عمر»، من سيارتها بعد أن تأكدت أن أحد الأشخاص يقوم بمراقبتها، واشتبكت نعمة مع سائق السيارة، وعلمت أن ياسين الألفي هو من كلفه بمراقبتها وتقديم تقرير يومي بكل تحركاتها.

وحاولت نعمه الاتصال بصديقتها مريم ولكنها لم ترد عليها، وذهب صلاح «أحمد زاهر» زوج نعمة «مي عمر» لمقابلة مريم بأحد الشوارع، وأخبرها أنه لا يصدق ادعاءها بأنه لم يكسب القضية وأن نعمة هي من منحته الــ 8 ملايين جنيه، وطالبها بأن تبعده عن الخلافات التي بينها وبين شقيقتها.

وذهبت نعمة إلى منزل ياسين الألفي، وهناك تتشاجر نعمة مع الأمن الذي منعها من الدخول وتحدث له إصابة بالرأس.

ومن ثم تتمكن نعمة من الدخول وتلتقي بياسين الألفي، وحاول ياسين أن يوضح لها موقفه، ولكن نعمة ترفض وتخبره بأنها ستترك العمل، لأنها تعلم نواياه وهي ليست بزوجة خائنة.

ظهرت نعمة خلال أحداث الحلقة ٥ في مشهد وهي تخبر زوجها أنها توقفت عن أخذ دواء منع الحمل وتريد الإنجاب، وقبل صلاح بقرارها.

في مشهد آخر يتم سرقة الأموال التي منحتها نعمة، لكل من والدها ومحروسة، ويتشكك صلاح «أحمد زاهر» أن مدحت صديقه هو من قام بالسرقة، ومن ثم يذهب لتفتيش منزله وبالفعل يجد الأموال، وبذلك يظن «صلاح» أن «نعمة» هي من منحته الأموال.

بينما تتشكك نعمة أن سارة «أروى جوده»، سكرتيرة خالد، وتطلب من محمد الذي كان يقوم بتقديم المشروبات بشركة ياسين الألفي، مراقبة سارة.

حيث سبق وأن أقنعته نعمة بأن يترك تلك المهنة ويأتي للعمل معها في مجال المحاماة.

ونجحت نعمة في إصلاح العلاقة بين مريم صديقتها وزوجها بعد المشاكل التي حدثت بينهم.

وانتهت أحداث الحلقة الخامسة، من مسلسل نعمة الأفوكاتو، باتصال محمد بنعمة ليعطيها تقريرًا عن سارة السكرتيرة، وخلال المكالمة طلبت نعمة منه التقاط صورة للرجل الذي تجلس معه بالكافيه، وكانت سارة جالسة مع صلاح «أحمد زاهر» زوج نعمة لحظة ايجاد نعمة الأموال التي سرقت من كل من ولدها ومحروسة بمنزلها، وذلك أثناء قيامها بتنظيف المنزل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة