Close ad

"كيف سيكون مصير عرب بعد حبسه".. أحداث مثيرة بانتظارك في الحلقة ٤ من "حق عرب"

15-3-2024 | 00:32
 كيف سيكون مصير عرب بعد حبسه  أحداث مثيرة بانتظارك في الحلقة ٤ من  حق عرب أحمد العوضي
مها محمد

بدأ مسلسل حق عرب الحلقة 4 بـ القبض على عرب “أحمد العوضي” بعد اتهامه بقتل حسنية الداية، في وسط صريخ ابنته ووالده “سلوى عثمان”، وتذهب لشقيقه علي لإخباره وتتشاجر معه بسبب أنه يعاتب على تصرفات عرب.

موضوعات مقترحة

وتستكمل الحلقة 4، بمكالمة هاتفة لـ عبد ربه “طارق الخولي” حيث يخبره أحد الأشخاص بسجن عرب في تهمة قتل حسنية الداية، فقتنعل صباح “وفاء عامر” وتقول له بأن عرب لا يفعل ذلك، كما تنفعل أيضا كارولين عزمي وتؤكد على براءة عرب وتههب هي وصباح مع عبد ربه إلى السجن، كما تذهب أيضا معهم دينا فؤاد، حبيبة عرب.

وينتقل المشهد إلى عرب وهو في القسم حيث يحاول أن يدافع عن نفسه في التهمة الموجهة له ويخبرهم ببراءته ولكن يخبره الضابط بأنه سيظل معهم حتى الصباح وعرضه على النيابة للتحقيق في الواقعة، على الجانب الأخر توجد ابنة صباح حيث تستغل الموقف وتتحدث إلى شخص يدعى رباح وتخبره بأنها ستأتي له.


وترصد الحلقة اجتماع أسرة عرب وعبد ربه في القسم لمساندة عرب “أحمد العوضي” في محنته، وهناك تترجى والدته عبد ربه لمساندته وإخراجه من تلك الأزمة في مقابل أنها ستنسى ما حدث منه لزوجها في وسط انهيارها انهيار شديد، وأثناء خروجه تذهب سلوى عثمان لاحتضانه في وسط كسرة قلب صباح “وفاء عامر”، بسبب عدم قدرتها على فعل ذلك رغم أنها والدته الحقيقية.

وتكشف أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 4 عن وجود علاقة بين ابنة عبد ربه “طارق الخولي”، ورباح “وليد فواز” حيث تركت زوجها من أجله كما أنها طلبت الزواج منه، لكنه يخطط في الانتقام من عبد ربه وعرب فيها.

ويشك عبد ربه في أحمد عبدالله محمود في أنه السبب في توريط عرب بتلك القضية لكنه يدافع عن نفسه، وفي نفس الوقت بفتح معه طلب زواجه من سميحة فيوافق عبد ربه عليه بشكل مبدئي حتى الانتهاء من أزمة عرب.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة