Close ad

«أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة الخامسة.. انتحار تيك توكر ووفاة خال شيماء ومأساة في نهاية الأحداث

15-3-2024 | 02:03
;أعلى نسبة مشاهدة; الحلقة الخامسة انتحار تيك توكر ووفاة خال شيماء ومأساة في نهاية الأحداثمسلسل أعلى نسبة مشاهدة
سارة نعمة الله

بدأت أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» بخبر عن انتحار تيك توكر شهيرة تقرأه صديقة سلمى أبو ضيف «شيماء» جالا هشام «سحر» فتسقط على الأرض مغشيا عليها.  

موضوعات مقترحة

تتصاعد الأحداث حيث يقوم أحمد فهيم «بندق» بالانتحار نظرًا لظروفه المالية الصعبة الأمر الذي يسبب انهيار لشقيقته التي تلعب دورها الفنانة انتصار وابنتها شيماء نظرا لارتباطهم وتعلقهم الكبير به.

يقوم إسلام إبراهيم «علي» بتطليق فرح يوسف «آمال» شقيقة شيماء وقيامه بسحلها وضربها على الأرض لكنه يعود خلال عزاء خالها ويحاول ردها لعصمته من جديد.

يذهب والد شيماء الذي يلعب دوره الفنان محمد محمود إلى العمل بوظيفة أحضرتها له سيدة تعمل لديها زوجته انتصار والتي اضطرت لتنفيذ رغباتها في وضع «عمل سحري» في منزل سيدة آخرى قامت بالزواج من زوجها وتريد أن يعود اليها، وتضطر انتصار لقبول الأمر في مقابل احتياجها للمال واحتياج زوجها للعمل.

ويشعر زوج انتصار بالحزن في وظيفته الجديدة، حيث يعمل في أحد المطاعم الشهيرة وهو يقدم طبق الملوخية على زفة بالطبلة.

تنتهي أحداث الحلقة بمأساة فخلال جلوس شيماء وصديقاتها نسمة في حجرتهما تلقى على الشباك زجاجات مولتوف مما يؤدي لاشتعال النيران، ويبدو أن الفاعل وراء ذلك فتاة تدعى «سماح تاتو» وهي فتاة شعبية تشعر بالغيرة من شيماء بعد زيادة عدد المتابعين ل شيماء على صفحاتها بالتيك توك.

مسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: