Close ad

مسلسل «كامل العدد +١» الحلقة الرابعة.. افتعال المشاكل مع المربية وفضول لا ينتهي من الجدة فوزية

15-3-2024 | 00:34
مسلسل ;كامل العدد ١; الحلقة الرابعة افتعال المشاكل مع المربية وفضول لا ينتهي من الجدة فوزيةكامل العدد
سارة نعمة الله

سيطرت الفنانة ميمي جمال «الجدة فوزية» على أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «كامل العدد +1» والتي تجسد دور حماة دينا الشربيني «ليلى» من طليقها المتوفي مصطفى درويش «عمر» حيث مكثت في منزل ليلى مع زوجها شريف سلامة «أحمد» بعد وعكتها الصحية التي مرت بها بسبب ضغطها العالي.

موضوعات مقترحة

تجلس ميمي جمال وتبدأ في افتعال المشاكل مع المربية الجديدة التي جاءت من أجل طفل ليلى المولود الصغير «عمر» كما تقوم باستجواب صديقات ليلى وسؤالهن عن حياتهن الشخصية بشكل كوميدي.

وخلال الأحداث تحاول الطبيبة المساعدة للدكتور أحمد، والتي تلعب دورها ميران عبد الوارث «ملك»  في الاستمرار في لفت نظره وتسهيل مهامه عمله لكن يبدو أن الشكوك تسيطر على والدة أحمد التي تلعب دورها الفنانة إسعاد يونس «حياة» حيث تبلغ زوجة والد "ليلى" التي تجسد دورها الفنانة ألفت إمام «فاتن» بإعجاب تلك الطبيبة بابنها أحمد.

ويكتشف أيضا في نهاية الحلقة وضع ميمي جمال «فوزية»  لجهاز تنصت تعرف به الحديث الذي دار. بين فاتن وحياة.

كما شهدت الأحداث اعتراف ومصارحة لينا صوفيا «فريدة»  لوالدها شريف سلامة «أحمد»  باعجابها بشاب زميل لها في الجامعة وذلك بعد أن قامت بمصالحته بعد اعترافها بخطأها بركوبها السيارة معه الأمر الذي اغضب والدها كثيرا.

مسلسل "كامل العدد +"١ من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش، وبطولة دينا الشربيني وشريف سلامة،  إسعاد يونس، أحمد كمال، ألفت إمام وآخرين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة