Close ad

الرئيس السيسي: نستهدف أفضل بناء للشخصية المصرية لتكون قادرة على مواجهة التحديات وقيادة الدولة

14-3-2024 | 21:42
الرئيس السيسي نستهدف أفضل بناء للشخصية المصرية لتكون قادرة على مواجهة التحديات وقيادة الدولةالرئيس السيسي خلال جولته التفقدية بالأكاديمية العسكرية المصرية
وسام عبد العليم

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، إنه حريص على زيارة الأكاديمية العسكرية المصرية، معبرًا عن اطمئنانه للجهد الذي يتم. 

موضوعات مقترحة

وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال تفقده الأكاديمية العسكرية المصرية يرافقه الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر وعدد من قادة القوات المسلحة، أننا قمنا بجهد كبير في تأهيل بنية أساسية تجعل الدولة تنطلق لآفاق أكبر وأفضل، لافتًا إلى أن العامل البشري في المنظومة أهم شيء، لافتا إلى أن أهمية تطوير الإنسان تكمن في اكتمال عناصر النجاح لمنظومة التطوير التي تسير عليها الدولة. 

ولفت الرئيس السيسي، إلى أنه يوجد قطاعات كثيرة داخل الأكاديمية العسكرية المصرية وسيكون هناك طاقة استيعاب أكبر بكثير، بهدف انتقاء ما لدينا وكذلك القطاعات المدنية المختلفة التي حرصنا على أن تكون معنا هنا. 

وأشار الرئيس السيسي إلى أننا حريصون على وجود إنسان مصري قادر على مواجهة أي تحد ويقود الدولة إلى آفاق أفضل وأرحب، ونستهدف أفضل بناء للشخصية المصرية. 

وختم الرئيس السيسي حديثه بتهنئة القوات المسلحة بشهر رمضان المعظم. 

وخلال جولته، شاهد الرئيس عددًا من التدريبات التي نفذها الطلبة المستجدون، الذين أنهوا فترة الإعداد العسكري داخل الأكاديمية. 

كما تفقد عددا من مناطق تدريب الطلبة، شملت المرور على ميادين الفروسية والوصول إلى المستوى الذي وصل عليه طلاب الأكاديمية. 

واستمع الرئيس إلى عدد من الضباط بالأكاديمية، كما شارك الطلبة تناول وجبة الإفطار وهنأهم بحلول شهر رمضان المعظم. 


الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد الأكاديمية العسكرية المصرية

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: