Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة الرابعة.. مجدي حشيش «المحامي المتورط» يطلب من علي البرنس العمل معه

14-3-2024 | 22:28
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة الرابعة مجدي حشيش ;المحامي المتورط; يطلب من علي البرنس العمل معهمسلسل مسار إجباري الحلقة الرابعة.. مجدي حشيش المحامي يطلب من علي البرنس العمل معه
سارة نعمة الله

يحاول رشدي الشامي «مجدي حشيش» المحامي المتورط في قضية مقتل حبيبة الكردي، وقتل عمر البرنس،  في اجتذاب عصام عمر «علي البرنس» نحوه بعد علمه ببحثه وراء الدليل الذي كان يخفيه والده في القضية المذكورة.

موضوعات مقترحة

وخلال أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مسار إجباري» يطلب مجدي حشيش من مساعدته في المكتب «حنين» إحضار الشاب الذي كانت تتحدث عنه معه وهو علي البرنس، وذلك بعد قيام مسعد وهو أحد رجال مجدي بمعرفة العلاقة بين حنين وعلي.

يلتقي مجدي بعلي البرنس في مكتبه وسط اندهاش من الأخير من مقابلته،  ليطلب منه أن يعمل معه لكن علي يرفض بدعوى أنه منشغل في هذه الفترة بعد وفاة والده،  ليقوم مجدي بمنح علي ملف قضية صفوت مصباح وهو الطبيب الذي كانت تعمل معه حبيبة الكردي وتم تلفيق تهمة قتلها له،  ليطلب مجدي وهو المحامي المدافع عن صفوت الذي حكم عليه بالإعدام من علي البرنس بدراسة ملف القضية ومعرفة سبب خسارتهم لتلك القضية.

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة