Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة الرابعة.. علي وحسين يتأكدان من مقتل والدهما ويبدآن رحلة البحث عن الدليل

14-3-2024 | 21:43
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة الرابعة علي وحسين يتأكدان من مقتل والدهما ويبدآن رحلة البحث عن الدليلمسلسل مسار إجباري الحلقة الرابعة.. علي وحسين يتأكدان من مقتل والدهما ويبدآن رحلة البحث عن الدليل
سارة نعمة الله

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل «مسار إجباري» تطورات ساخنة، حيث يعرف أبناء محمود البزاوي «عمر البرنس» بحقيقة وفاة والدهم حيث تأكد الابن الأصغر أحمد داش «حسين» بأن والده مات مقتولا.

موضوعات مقترحة

خلال أحداث الحلقة يتأكد عصام عمر «علي البرنس»  وشقيقه أحمد داش «حسين البرنس» من وجود رجال بلطجية تابعين للريس مسعد الذي يلعب دوره الفنان محسن منصور، المتورط في قتل حبيبة الكردي،  تقوم بمراقبتهم وتتبع خطواتهم، مما يجعلهم يلجأون إلى مغسلة سيارات تابعة لصديق حسين ويقومون بإجراء مقابلاتهم بها.

وخلال جلوسهما معا يستقبل حسين زميل دراسة قديما لكي يقوم بمساعدته في فتح تليفون والده حتى يجد أي إشارة تدل على مكان الدليل الذي أخفاه فيما يتعلق بقضية حبيبة الكردي قبل مقتله لكنهم لم يعثروا على شىء مما يجعل الشقيقان يطلبون منه مساعدتهم في اختراق تليفون مسعد للوصول لأي معلومة.

يقوم حسين بالذهاب إلى المستشفى وسؤال الطبيب الذي كان يشرف على حالة والده قبل وفاته ليتأكد عما إذا كانت الوفاة طبيعية أم لا، فيؤكد له الطبيب أن حالته كانت بدأت في التحسن وكان من المقرر أن يخرج من المستشفى كما يقوم بمراجعة الكاميرا مع فني الكاميرات بالمستشفى فيكتشف حسين أن الشخص الذي انتحل صفة طبيب ودخل غرفة والده سبق وكان يرتدي ملابس عامل نظافة ليؤكد له فني الكاميرات أنه يعمل بالمستشفى منذ 10سنوات وأن هذه المرة الاولى التي يرى فيها هذا الشخص.

يذهب حسين لشقيقه علي ويؤكد له أنه كان محقا عندما قال إن والده قتل.

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي.


..
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: