Close ad

بعد «ظلم روجينا».. مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في «سر إلهي»

14-3-2024 | 17:41
بعد ;ظلم روجينا; مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في ;سر إلهي;مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في سر إلهي
سارة نعمة الله

حالة تعاطف كبيرة تسيطر على رواد مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، بعد الظلم الكبير التي تعرضت "نصرة" الشخصية التي تقدمها روجينا على مدار الحلقات الثلاث السابقة. 

موضوعات مقترحة

وطالب العديد من رواد السوشيال ميديا من المخرج رؤوف عبد العزيز بعودة قوة وجبروت شخصية الدكتورة حور التي قدمتها روجينا في مسلسل "انحراف" الذي عرض في رمضان 2021، وكانت تقوم بأخذ حق المظلوم من الظالم ولكن بطريق غير قانونية، ولكنها كانت تريد تطبيق العدالة بطريقتها الخاصة.

وكان من أبرز التعليقات:"بنطلب من المخرج رؤوف عبد العزيز شخصية الدكتورة حور ضيفة شرف بمسلسل سرإلهي لمدة ربع ساعة حتى تخلص الأمور بطريقتها"، كما انهالت التعليقات التي تشيد بأداء روجينا لشخصية نصرة:"هناك في زحمة الأعمال الدرامية سر إلهي يخطف القلوب قبل الأنظار فما أن تلبث أن تنسى ملامح ريأكشن أبدعت فيه روجينا حتى يمزق قلبك ريأكشن آخر أي إبداع تنقشين ولأي رياكشن سوف نصفق، روجينا شابو، انتي موهبة كبيرة، عمل ضخم ورائع  المسلسل جامد، المسلسل ده روعة، عظيم يا فنانة، مسلسل روعة"، وغيرها العديد من التعليقات التي تشيد بالعمل وكل أبطاله.

وكشفت الحلقة الثالثة من المسلسل مفاجآت عديدة، خاصة بعد حرص المخرج رؤوف عبد العزيز، على تصاعد جرعة التشويق والإثارة وسخونة الأحداث بشكل كبير، لجعل الجمهور في حالة ترقب وشغف دائم لمتابعة الأحداث.

بدأت الحلقة الثالثة بالحكم على نصرة (روجينا) بـ7 سنوات حبس، بتهمة قتلها رجل الأعمال هارون (أحمد بدير)، بعدما شهد زوجها سعد (محمد ثروت) وأشقاؤها عليها بأنها هي من قتلت هارون، مما جعل القاضي يصدر الحكم عليها بالحبس لمدة 7 سنوات.

والتقت نصرة (روجينا) بعد دخولها السجن بالسيدة نادية (ميمي جمال) والتي دخلت السجن، بدل ابنتها التي قامت بسرقة بنك بعدما قامت بتهكير حسابه، واستولت على ما بداخله مما جعل الشرطة تقبض عليها، ولكن نادية (ميمي جمال) قررت أن تعترف على نفسها بأنها هي من فعلت ذلك لتدخل السجن.

وحاول المحامي يحيى سليمان (أحمد مجدي)، إجراء محاولة للضغط على شاهيناز هارون (مي سليم )، وزوجها سراج (مراد مكرم)، للقيام بإخراج نصرة (روجينا)، من تهمة قتل والدها هارون بتهديدها، بفتح قضية شقيقها الأكبر كريم، والذي قام شقيقة الأصغر بدر (محمود حجاوي) بالاتفاق مع شاهيناز (مي سليم) بقلته.

انتهت الحلقة الثالثة من المسلسل، بصدمة للجمهور، قدمها لنا المخرج رؤوف عبد العزيز بحرفية شديدة، خاصة في ظل تقديم مي سليم بشكل جديد يعد بمثابة إعادة اكتشاف لها من جديد من جرعة الشر التي توجد في الشخصية، وتم تقديمها على الشاشة بشكل مثير للاهتمام حول ماذا سوف يكون مصير هذه الشخصية، التي قامت بتفكير شيطاني يقضي على مستقبل يحيي سليمان (أحمد مجدي) من جلال وحبسه في جريمة مخلة بالشرف.

دبرت شاهيناز (مي سليم) مصيبة لـ يحيى سليمان (أحمد مجدي)، بتلفيق تهمة دعارة له ، والقبض عليه في حالة تلبس تام، مما زاد من جرعة الكرة لشاهيناز من قبل المشاهدين، وأنها تستغل ذكاءها بارتكاب أفعال اجرامية عن طريق القانون. 

تفاصيل وأحداث مسلسل سر إلهي 

وتدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

 يعرض مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري  حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.


مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في سر إلهي مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في سر إلهي

مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في سر إلهي مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في سر إلهي

مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في سر إلهي مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في سر إلهي

مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في سر إلهي مطالبات لـ رؤوف عبد العزيز بعودة شخصية حور في سر إلهي
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة