Close ad

تطور مفاجئ في حالة الطقس الأحد المقبل ..الأرصاد تحذر من تقلبات حادة وتتحدث عن بيان تفصيلي مرتقب

14-3-2024 | 18:01
تطور مفاجئ في حالة الطقس الأحد المقبل الأرصاد تحذر من تقلبات حادة وتتحدث عن بيان تفصيلي مرتقبأمطار شديدة ورياح - أرشيفية
دينا المراغي

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة مرتقبة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة على مناطق من شمال وجنوب البلاد، اعتبارا من مساء الأحد المقبل.

موضوعات مقترحة
 
وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إن البلاد تشهد  يوم الأحد أمطارا متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة من شمال وجنوب البلاد يصاحبها نشاط للرياح على أغلب الأنحاء يزيد من الشعور ببرودة الطقس.

 إنها سوف تصدر وصفا تفصيليا للحالة الجوية المرتقبة عند ثبوت الخرائط والنماذج العددية واقتراب الفترة الزمنية لضمان دقة وجودة التنبؤ.

أما عن حالة الطقس حتى نهاية الأسبوع الحالي..فهو طقس دافئ غائم على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائل للدفء على السواحل الشمالية الغربية وشمال الصعيد ، ومائل للحرارة على جنوب الصعيد، وسيناء، أما عن حالة الطقس ليلا فهو بارد على كافة الأنحاء.

بالإضافة إلى شبورة مائية كثيفة في ساعات الصباح الأولى، على الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلى المسطحات المائية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة