Close ad

إياد نصار: مسلسل «صلة رحم» يؤكد أن قرارا في حياة الإنسان يمكن أن يغيرها

14-3-2024 | 13:03
إياد نصار مسلسل ;صلة رحم; يؤكد أن قرارا في حياة الإنسان يمكن أن يغيرهاإياد نصار
سارة نعمة الله

قال النجم إياد نصار، إن مسلسل «صلة رحم» يؤكد أن قراراً صغيراً في حياة الانسان يمكن أن يغيّر حياته.

موضوعات مقترحة

وأشار نصار إلى أنه في بعض الأحيان تكون نية القرار سليمة، ولكن تبعاته صعبه، وأحيانا تتحول إلى كرة الثلج، فالأمور تكبر وتتضخم وتتحول إلى مأساة، ويضيف:  هنا كان بناء فكرة العمل التي تمت على قرار شخصية "حسام"، فعلى الرغم من أن دوافعه نبيلة، وقد تكون مفهومة من الناحية الإنسانية لكن تبعاته تسبب مشاكل كثيرة".

وشهدت أحداث الحلقة الرابعة،  قرار يسرا اللوزي "ليلي"  بإنهاء تجميد البويضات وأخبرت الطبيب بالأمر مما يدخل إياد نصار «الدكتور حسام» في نوبة غضب، خاصة بعدما طلب من زميله "الدكتور خالد" محمد جمعة مساعدته في ايجاد طريقة لنقل بويضات "الدكتورة ليلي" يسرا اللوزي المجمدة قبل سرقتها، ونقلها لمركز طبي آخر.

مسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، بطولة إياد نصار ويسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي. 

المسلسل يعرض على قناة Mbc مصر في تمام الـ 11م والإعادة في تمام الخامسة مساء، بينما يعرض في تمام الثالثة صباحا والإعادة الساعة 5 مساءً على قناة MBC مصر 2 بتوقيت القاهرة.


إياد نصارإياد نصار

إياد نصارإياد نصار

إياد نصارإياد نصار

إياد نصارإياد نصار

إياد نصارإياد نصار
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة