Close ad

والده رفض دخوله الفن.. أحمد عز يكشف لأول مرة أسرارًا عن حياته الشخصية

14-3-2024 | 13:18
والده رفض دخوله الفن أحمد عز يكشف لأول مرة أسرارًا عن حياته الشخصيةأحمد عز
مها محمد

كشف الفنان أحمد عز عن تفاصيل حياته الشخصية وكواليس دخوله عالم الفن، وردود أفعال عائلته حينما قرر ترك عمله والالتحاق بالتمثيل، مشيرا إلى أن قرار دخوله عالم الفن لم يكن مرحبًا به من قبل والده.

موضوعات مقترحة

وأوضح أحمد عز قائلا: «أنا كنت شغال موظف استقبال في فندق كبير وقعدت أترقى لغاية ما وصلت أني أمسك المبيعات»، مضيفًا: «وأبويا مكنش شايفني ممثل هو كان شغال في البترول، وكان عايزني أكمل طريقه في نفس المجال».

وتابع خلال استضافته في بودكاست «بيج تايم»، قائلا: «كنت بعمل إعلانات وجت مدام إيناس الدغيدي قالتي إنها بتعمل فيلم مذكرات مراهقة وعايزة شاب وبنت جداد للفيلم، أنا وافقت وطلبت إجازة من الشغل رفضوا، وقالولي قدم استقالتك لو هتمثل».

واستكمل قائلا: «قدمت استقالتي، وكنا في رمضان، وإحنا على الفطار ولما عرف أبويا بالقرار ساب الأكل.. وعملت الفيلم وبعدها قعدت سنة ونص من غير شغل، وكان عقاب أبويا ليا إنه قال للكل محدش يديلي فلوس لغاية ما رجعت اشتغلت».

يذكر أن الفنان أحمد عز يغيب عن دراما رمضان للعام الثاني على التوالي لتكون آخر مشاركاته الدرامية مسلسل «الاختيار 3» والذي تم عرضه في موسم رمضان 2022 من بطولة ياسر جلال وكريم عبد العزيز وأحمد السقا ومن إخراج بيتر ميمي.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة