Close ad

«القناة الأولى» تعرض ملخص أحداث الحلقات الثالثة من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية

14-3-2024 | 12:31
;القناة الأولى; تعرض ملخص أحداث الحلقات الثالثة من المسلسلات الاجتماعية والكوميديةمسلسل الكبير أوي
راندا رضا

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «ملخص أحداث الحلقات الثالثة من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية». 

موضوعات مقترحة

ففي مسلسل الكبير أوي 8، فإن الكبير قابل صديقه نفادي على المقهى وطلب منه نفادي مساعدته على الزواج من حبيبة قلبه النجمة أمينة خليل. 
وفي مسلسل امبراطورية ميم، فقد توجه محمد محمود عبدالعزيز طليق حلا شيحا إلى منزلها وحاول الرجوع إليها، واستيقظت ابنته وترجته أن يخرج من المنزل، لكنه نام على كنبة وأغلقت حلا شيحا الباب عليه. 
واستمرت محاولات الشركة الراغبة في بناء كومباوند داخل المعادي في إقناع خالد النبوي واجتمع مدير الشركة بالموظفين وطالبهم بوجود حلول وطرق حتى يبيع فورا. 
وفي مسلسل عتبات البهجة، اشتكى صلاح بهجت من تصرفات تاجر سوق الجمعة وطلب منه الذهاب إلى السوق، وأثناء وجوده في المنزل فوجئ بهجت بمحضر جديد وطلبه في القسم بسبب مشكلة التهرب الضريبي وهو ما سبب له ضربة أخرى. 
وفي الحلقة الثالثة من مسلسل كامل العدد، حاولت الدكتورة ملك أن تطور علاقتها بشريف سلامة وعرضت خدماتها عليه، ودخلت والدته إسعاد يونس وأحست بإعجاب الدكتورة ملك وسألتها عما إذا كانت مرتبطة، وأثناء خضوع إسعاد يونس للكشف، رصد إسعاد نظرات الإعجاب من ملك. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة