Close ad

القناة الأولى تعرض ملخص أحداث الحلقات الثلاثة من المسلسلات التاريخية والشعبية

14-3-2024 | 12:09
القناة الأولى تعرض ملخص أحداث الحلقات الثلاثة من المسلسلات التاريخية والشعبية مسلسل الحشاشين
راندا رضا

استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر وهالة الحملاوي، عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تليفزيونيا حول ملخص أحداث الحلقات الثلاثة من المسلسلات التاريخية والدراما الشعبية.

موضوعات مقترحة

وأفاد التقرير: «الحلقات الثلاثة من المسلسلات التاريخية والأكشن والدراما الشعبية شهدت أحداثا مشوقة، البداية مع مسلسل «الحشاشين» الحلقة الثالثة التي شهدت طرد حسن الصباح من مصر على إيد الوزير بدر الدين الجمالي بعد ما أصر الأخير على رحيله وخيره بين قطع رأسه أو نفيه بشرط إرسال رسائل لأتباعه خارج مصر بأنه الحق مع المستعلي ولي العهد وليس نزار».

وتابع: «الحلقة الثالثة من مسلسل «بيت الرفاعي» شهدت تواجد ياسين مع بنته في الإسكندرية وهم نائمين في مركب صغير قدام البحر، وبتظهر جمالات أو رحاب الجمل في المستشفى لزيارة أخيها يحيى وبتقول له إن فاروق حبسه عشان يعرف مكان ياسين، الذي ذهب لمحل جواهرجي لبيع سلسلة دهب بنصف سعرها لعدم وجود فاتورة لها».

وأضاف التقرير: «شهدت أحداث مسلسل «صيد العقارب» الحلقة الثالثة بطولة غادة عبدالرازق، تصرفات غريبة من سامح بعد اكتشافه خيانة والدته التي تجسدها "سيمون" لشخص غير والده، لكنه متكلمش معاها في أي حاجة ولا عرفها بأنه عرف أي حاجة».

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة