Close ad

«بعد حبسه».. تعرّف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة لـ مسلسل «محارب»

14-3-2024 | 11:37
;بعد حبسه; تعرّف على مواعيد العرض والقنوات الناقلة لـ مسلسل ;محارب;مسلسل محارب
مها محمد

تصدر مسلسل محارب بطولة النجم حسن الرداد الترند ومؤشرات البحث منذ عرض أولى حلقاته، ولاقى نجاحًا كبيرًا من قبل الجمهور، ويبحث العديد من المشاهدين عن مواعيد عرض مسلسل محارب.

موضوعات مقترحة

مواعيد عرض مسلسل محارب

تتم إعادة عرض الحلقة الجديدة من مسلسل محارب بطولة الفنان حسن الرداد، على قناة سي بي سي في تمام الساعة 4.14 عصرًا، وتتم إعادتها مرة أخرى في تمام الساعة 5.15 صباحًا.

بينما تتم إعادة عرض الحلقة الجديدة من مسلسل محارب على قناة سي بي سي دراما، في تمام الساعة 1.30 مساءً، ويتم بث الحلقة مرة أخرى في تمام الساعة 9 صباحًا.

ويتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، في تمام الساعة 9 مساءً على قناة سي بي سي، وتعرض على قناة سي بي سي دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً.

الحلقة الثالثة من مسلسل محارب

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل محارب، مشادة بين حسن الرداد وأحمد زاهر لمساومة زاهر على حياة الرداد لإعطائه مبلغا ماليا للتنازل عن المحضر ضد موكله، وتم إطفاء الكهرباء فى العزاء وحدثت مشاجرة بين أقارب الرداد وبودي جارد زاهر، وفى مشهد إنهاء الرداد الحديث مع زاهر قال :"محارب لا له كبير ولا له آخر".

وفى مشهد آخر تجد ناهد السباعى ملقاة على سرير المستشفى بعدما ألقت نفسها من شرفة البيت، وتبكى أمها وأبوها حولها حزنا عليها، وفي مشهد آخر مشادة بين ماجد المصرى وأحمد زاهر لمحاولة تقديم زاهر حلولا لخروج ابنه رامى من الحبس بعد قتل والدة الرداد أمس فى الحلقة الثانية من المسلسل.
 
مسلسل محارب بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، محمود البزاوى، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد وعدد آخر من الفنانين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة