Close ad

مسلسل «مسار إجباري» الحلقة الثالثة.. تهديدات وضرب لأبناء عمر البرنس

14-3-2024 | 11:32
مسلسل ;مسار إجباري; الحلقة الثالثة تهديدات وضرب لأبناء عمر البرنس مسلسل مسار إجباري
سارة نعمة الله

يبدأ عصام عمر «علي» وأحمد داش «حسين» رحلتهما معا وذلك بعد تطورات الأحداث بشكل سريع بعد وفاة والدهما «عمر البرنس» في حياة كليهما. 

موضوعات مقترحة

وضمن أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «مسار إجباري» يبدأ رشدي الشامي «المحامي مجدي» والمتورط في قتل والدهم «عمر البرنس»  وهو أيضا الذي كان يقوم بالدفاع عن الدكتور المتورط في قضية مقتل حبيبة الكردي في تتبع خط سير علي وحسين. 

يقوم الفنان محسن منصور «مسعد» أحد رجال مجدي بتسليط رجاله على سيارة الطعام التي يعمل عليها «حسين» بدعوى أنه يقف بدون ترخيص ويستولون على جميع الطعام الموجود بها وكذلك علي  جميع ما هو موجود بالسنتر الذي يعطي فيه على محاضرات لطلاب كلية حقوق. 

تبدأ الشكوك تثور في رأس الشقيقان حول مقتل والدهم عمر البرنس، ولا يستطيعون تلقي الصدمات حتى أن علي يصارح شقيقه قائلا:
"الظاهر إن أبوك مسبلناش غير الهم" ليجيبه شقيقه «علي» قائلا: سبلنا بعض. 

تنتهي أحداث الحلقة بعد رسالة تهديد تلقها علي على تليفونه من مسعد يطالبه فيها بمعرفة مكان الدليل الذي يخفيه والده في قضية مقتل حبيبة الكردي، وينتهي الأمر بتتبع خطوات علي وحسين وقيام بلطجية بضربهم وسحلهم وتهديدهم في الشارع بضرورة سرعة إرسال الدليل. 

مسلسل (مسار إجباري) من تأليف هو سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي، معالجة درامية باهر دويدار، إخراج نادين خان وبطولة أحمد داش وعصام عمر والنجمة صابرين والفنانة بسمة، محمود البزاوي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: