Close ad

لجنة الانتخابات الروسية: 12 مليون هجوم سيبراني استهدفتنا منذ بداية الحملة الانتخابية

14-3-2024 | 11:10
لجنة الانتخابات الروسية  مليون هجوم سيبراني استهدفتنا منذ بداية الحملة الانتخابيةالانتخابات الروسية
أ ش أ

أعلنت رئيسة اللجنة المركزية الروسية للانتخابات، إيلا بامفيلوفا، تعرض موقع اللجنة لـ 12 مليون هجوم سيبراني منذ بداية الحملة الانتخابية الرئاسية.

موضوعات مقترحة

وقالت بامفيلوفا - في تصريحات اليوم /الخميس/ بشأن الاستعداد للتصويت في الانتخابات الرئاسية الروسية - : "إن 12 مليون هجمة سيبرانية قد شنت على اللجنة المركزية الروسية للانتخابات"، مشيرة إلى أن لديها تصور عما سيحدث خلال الأيام الثلاثة للتصويت. 

وأضافت رئيسة اللجنة المركزية الروسية للانتخابات:" أن نحو مليوني ناخب أدلوا بأصواتهم مبكرا في الانتخابات الرئاسية الروسية"، مُتهمة الدول الغربية بانتهاك حقوق المواطنين الروس وفرض قيود عليهم في التصويت على أراضيها.

وأضافت بامفيلوفا: "في الدول الغربية هناك انتهاك لحقوق المواطنين الروس العاديين غير مسبوق، بما في ذلك القيود المفروضة على حقوق التصويت".

وكان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قد دعا - في وقت سابق من اليوم - إلى التصويت بقوة في الانتخابات الرئاسية التي ستجرى في الفترة 15 ــ 17 مارس الجاري، مشددا على أن مصير بلاده لا يحدده إلا مواطنوها، معتبرا أن كل صوت في الانتخابات الرئاسية له قيمة وأهمية.

وتعقد الانتخابات الرئاسية الروسية خلال الفترة (15 - 17) مارس الجاري، حيث سيتم تنصيب الرئيس المنتخب في 7 مايو المقبل وذلك لمدة 6 سنوات، ويتنافس على هذا المنصب أربعة مرشحين هم: الرئيس الحالي فلاديمير بوتين، ورئيس الحزب الديمقراطي الليبرالي ليونيد سلوتسكي، وعضو الحزب الشيوعي الروسي رئيس لجنة مجلس الدوما لتنمية الشرق الأقصى والقطب الشمالي نيكولاي خاريتونوف، وعضو حزب الشعب الجديد ونائب رئيس مجلس الدوما فلاديسلاف دافانكوف.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة