Close ad

جيهان الشماشرجي تخوض تجربة رومانسية مع صدقي صخر في مسلسل "كامل العدد +1" | صور

14-3-2024 | 10:33
جيهان الشماشرجي تخوض تجربة رومانسية مع صدقي صخر في مسلسل  كامل العدد   | صور جيهان الشماشرجي و صدقي صخر في مسلسل كامل العدد 1
مي عبدالله

في الحلقة الجديدة من مسلسل "كامل العدد +1"، نشاهد لقاءً رومانسيًا بين إنجي، التي تؤدي دورها جيهان الشماشرجي، وكريم، الذي يجسده الفنان صدقي صخر، يفاجئ كريم إنجي بدعوتها لتناول الفطار على مركب وسط جمال النيل، مما يُضفي جوًا رومانسيًا على المشهد.

موضوعات مقترحة

وبجانب هذه اللحظات الرومانسية، يقدم كريم لإنجي فرصة جديدة لتحقيق نجاحها في عالم السوشيال ميديا، حيث يعرض عليها المساعدة والدعم لتطوير مهاراتها في هذا المجال.

من جانب آخر، يتألق صدقي صخر في السباق الرمضاني لعام 2024 بمشاركته في ثلاثة أعمال فنية مختلفة، بما في ذلك مسلسل "كامل العدد +1" الذي يُعرض على قناة On ومنصة شاهد. ويُقدم صدقي صخر شخصية كريم في هذا المسلسل، الذي يضم عددًا كبيرًا من النجوم بما في ذلك دينا الشربيني وشريف سلامة.

بالإضافة إلى ذلك، يُشارك صدقي صخر في مسلسل "فراولة" ومسلسل "لانش بوكس"، حيث يُظهر موهبته الفنية وقدرته على تقديم شخصيات متنوعة ومميزة. تتنوع أحداث هذه الأعمال بين الرومانسية والكوميديا والدراما، مما يضفي تجربة ممتعة ومثيرة للمشاهدين في شهر رمضان المبارك.


 جيهان الشماشرجي و صدقي صخر في مسلسل  كامل العدد  1 جيهان الشماشرجي و صدقي صخر في مسلسل كامل العدد 1

 جيهان الشماشرجي و صدقي صخر في مسلسل  كامل العدد  1 جيهان الشماشرجي و صدقي صخر في مسلسل كامل العدد 1
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة