Close ad

حمادة هلال يستعين بالطلاسم لكشف الأسرار في "المداح: أسطورة العودة" | صور

14-3-2024 | 10:31
حمادة هلال يستعين بالطلاسم لكشف الأسرار في  المداح أسطورة العودة  | صور حمادة هلال في المداح
مي عبدالله

تشهد الحلقة الرابعة من مسلسل "المداح: أسطورة العودة" محاولات صابر، الذي يقوم بدوره حمادة هلال، لفك الطلاسم وكشف الأسرار التي تُحيط بالأحداث المثيرة.

موضوعات مقترحة

يجد صابر نفسه مواجهًا للعديد من التحديات، بما في ذلك محاولة سرقة ممتلكاته والاعتداء على شقيقته عائشة، وهو ما يُجبره على التوجه إلى إسكندرية بحثًا عن إجابات.

بتوجيه من الجن الطيب، يسعى صابر إلى فك البردية التي تحتوي على الطلاسم، ويرافقه في هذه المهمة فتاة متخصصة في فك الشفرات. ومن خلال تحليلها، يدرك صابر أنها تحمل معانٍ متعددة ولغة صعبة الفهم.

تتصاعد الأحداث عندما يبدأ صابر بتتبع عائلة ضرغام، ويكتشف وجود طقوس غامضة تربطها بالجن. يتعاون صابر مع ابن ضرغام لمواجهة التحديات الخطيرة التي تهدد سلامة البشرية.

تُعرض حلقات مسلسل "المداح: أسطورة العودة" على قناة MBC مصر ومنصة شاهد، حيث يُكشف النقاب عن أسرار عالم الجن والإنس والمعارك الشرسة التي تدور بينهما، في إطار درامي مشوق يتخلله الخيال والتشويق.

يشارك في بطولة المسلسل فتحي عبد الوهاب وهبة مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل، تحت إخراج أحمد سمير فرج وإنتاج شركة سيدرز آرت برودكشن.


 حمادة هلال في  المداح حمادة هلال في المداح

 حمادة هلال في  المداح حمادة هلال في المداح
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة