Close ad

"كيف ستواجه نعمة زوجها بعد خياتنه؟".. تفاصيل الحلقة 3 من مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

14-3-2024 | 10:32
 كيف ستواجه نعمة زوجها بعد خياتنه؟  تفاصيل الحلقة  من مسلسل  نعمة الأفوكاتو  مسلسل نعمة الأفوكاتو
مها محمد

بدأت الحلقة 3 من مسلسل نعمة الأفوكاتو بمواجهة صلاح «أحمد زاهر» ونعمة «مي عمر» بعدما شاهدته في القسم محتجز هو وفتاة، وحاول الأخير أن يتهرب مم خيانته لها بأكثر من سيناريو.

موضوعات مقترحة

دخلت نعمة لظابط الشرطة وأخبرها أن زوجها «يلعب بديله» وخرج الثنائي سويًا وقامت نعمة بإهانة الفتاة التي كانت معه، على الجانب الآخر تقابلا زوج نعمة ووالدها واعتقد صلاح أن نعمة أخذت من ماله واشترت سيارة لوالدها، فيما اعتقد والدها أنها أخذت من مال زوجها وأعطته فأعاد لها السيارة.

ذهبت نعمة إلى الكازينو الذي كان فيه زوجها صلاح، وسألت الأمن إذا كان أتى هنا ليكذب عليها الأخير فتفرح وتعد لزوجها فطار رومانسي بعدما اعتقدت أنه لا يخونها.

اتجه صلاح للمحامي الخاص به والذي كانت تدرب عنده نعمة، وسأله إذا كانت الأخيرة أخذت من ماله قبل أن يعطيه له فهاجمه المحامي ليقرر صلاح أن يلغي التوكيل فيطلب المحامي من سارة «أروى جودة» أن تلغيه له.

غازل صلاح سارة وطلب منها أن يخرجوا سويًا، وبالفعل تقابلا وهداها بسلسة دهب وبدا عليهم الانسجام، وعلى الجانب الآخر استلمت نعمة عملها في الشركة وقابلت هناك الدكتور الخاص بها والتي كسبته في ستة قضايا وتضرر من وجودها بعدما استلمت منصبه.ذهبت نعمة لوالدها وصالحته وأعادت له سيارته، وأثناء خروجها من عملها أخبرها ياسين أنه واقف في انتظارها فانفعلت عليها بأنها سيدة متزوجة فأخبرها الأخير أنه كان يريدها في عمل وعندما عطلت منها سيارتها طلبت منه أن يساعدها.

اتصل خالد المحامي بنعمة وطلب منها أن تأتي له فورًا وعندما وصلت إليه أخبرها أن زوجها صلاح فاز بقضية الوقف لتنتهي أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 3 بصدمة مي عمر. 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: