Close ad

مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة الرابعة.. شيماء تبدأ طريقها في الشهرة على تيك توك والعروض تنهال عليها

14-3-2024 | 04:10
مسلسل ;أعلى نسبة مشاهدة; الحلقة الرابعة شيماء تبدأ طريقها في الشهرة على تيك توك والعروض تنهال عليهامسلسل أعلى نسبة مشاهدة
سارة نعمة الله

بدأت سلمى أبو ضيف «شيماء» طريقها في عالم مشاهير السوشيال ميديا؛ حيث انهالت عروض المحلات عليها بعد الفيديو الذي بثته على صفحتها بمنصة التيك توك. 

موضوعات مقترحة

وفي أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة" التي تفتتح بمرافعة المحامية داخل المحاكمة ودفاعها عن فتاة تؤكد تورطها في الشبكة التي عملت لديها،  تبدأ شيماء في مشاهد فلاش باك تستعرض حكايتها من البداية،  بث لايفات لصالح عروض إحدى المحلات والتي تمنحها مبلغ 500 جنيه مما يشعرها بسعادة كبيرة حتى تقوم بمساعدة أهلها في المصروفات، ويتفاعل الكثيرون مع اللايفات التي تقوم بها شيماء التي تتناسى غلق كاميرا اللايف في حجرتها فيدخل والدها ويبدأ في الحديث معها هي وشقيقتها عن ظروفه المادية الحرجة والتي كم كان يتمنى أن تكون أفضل حتى يحقق لهم كل رغباتهم مما يزيد من التفاعل معها من الجمهور المتابعين. 

ويبدأ حسن الشاب الذي تعجب به شيماء وهو على علاقة بشقيقتها ليلى زاهر «نسمة» في إبداء إعجابه بها بعد خلافه مع شقيقتها، مما يشعر شيماء بسعادة كبيرة. 

يحاول إسلام إبراهيم «علي» زوج شقيقتها السيطرة على شيماء؛ حيث يقوم بإحضار صديق له ليقوم بإدارة أعمالها ويبدو أنه سيعمل معها في الخفاء دون علمه؛ حيث شعر بعدم ارتياح شيماء لزوج أختها. 

مسلسل "أعلى نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: