Close ad

الحلقة الرابعة من "صلة رحم".. حسام يحصل على البويضات من مساعد الطبيب مقابل مبلغ مالي

14-3-2024 | 04:10
الحلقة الرابعة من  صلة رحم  حسام يحصل على البويضات من مساعد الطبيب مقابل مبلغ ماليصلة رحم
أحمد نصار

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل صلة رحم، استمرار حسام في البحث حول موضوع إيجار الرحم وتحدث بصراحة مع خالد زميله الذي أشار إليه بأن نسبة نجاح العملية لن يكون كبيرًا ولكن حسام يصر على الأمر فيعده خالد بمساعدته.

موضوعات مقترحة

بعد ذلك يكتشف حسام أن ليلى قد قررت إنهاء تجميد البويضات؛ مما يجعله يدخل في نوبة غضب ويقرر أن يطلب من مساعد الطبيب المسئول عن البويضات أن يساعده في الحصول عليها مقابل مبلغ مالي، بالفعل مساعد الطبيب يساعده ويحصل على البويضات.

وتتعافى نورا من العملية وتظل حنان إلى جوارها، وتكتشف الأخيرة أن هناك تواصلا بين نورا وشاكر فتنفعل عليها وتقرر التشاجر مع شاكر.

وحينما تعود نورا وحنان إلى المنطقة التي يعيشان بها يجدان الجميع يحملق فيهما باستنكار، فتجد حنان ونورا كلمات تشير إلى أن حنان سيدة سيئة السمعة، وتقرر حنان مواجهة الجميع، وتتدخل ميرفت لإنقاذهما.

وتعترف حنان ونورا لميرفت بكل ما حدث وتعدهما بالوقوف إلى جوارهما وبالفعل تقرر مواجهة شاكر وسعاد، وتعلم حنان بأمر حصولها على حكم بالخلع ضد طليقها وعلى جانب آخر تأتي سهام إلى الكوافير الذي تعمل فيه حنان وتخبرهما بأمر وجود طبيب يبحث عن سيدة سبق لها الحمل من أجل أمر بمقابل مادي كبير.

وخلال الحلقة وبينما تساعد حنان إحدى الفتيات في التجميل في زفافها تقرر تصويرها فيديو ويكون سببًا في معرفة طليقها أين تمكث.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة