Close ad

مسلسل "الحشاشين" الحلقة الثالثة.. صراع الخلافة يبدأ بين الأشقاء بعد وفاة الخليفة المستنصر بالله | فيديو

13-3-2024 | 23:55
مسلسل  الحشاشين  الحلقة الثالثة صراع الخلافة يبدأ بين الأشقاء بعد وفاة الخليفة المستنصر بالله | فيديو مسلسل الحشاشين
هبة إسماعيل

حالة من القلق يعيشها حسن الصباح في الحلقة الثالثة بسبب عدم وجود ولي العهد نيزار في المشهد وسفره إلي الإسكندرية، في الوقت نفسه الذي يتواجد فيه الوزير بدر الدين في القصر مع الخليفة منذ أيام مما يراه خطرًا على الدعوة.

موضوعات مقترحة

ليسمع بعد ذلك المنادي في الشارع يعلن وفاة الخليفة المستنصر بالله، وبعد ذلك يعلن بدر الدين ان الخليفة ترك وصية بمن يخلفه واختار ابنه المستعلي بالله، وهذا عكس ما قاله المستنصر للصباح.

لتبدأ مرحلة جديدة من الصراع علي الخلافة والإمامة بين الشقيقين.

"الحشاشين" مسلسل تاريخى تدور أحداثه في القرن الحادى عشر، بشمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها بـ"الفدائيين".. رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جدًا.

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.


مسلسل الحشاشين الحلقة الثالثة.. صراع الخلافة يبدأ بين الأشقاء بعد وفاة الخليفة المستنصر بالله
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: