Close ad

ماذا سيفعل خالد النبوي في الحلقة 3 من مسلسل "إمبراطورية ميم" بعد الحادث؟

13-3-2024 | 21:45
ماذا سيفعل خالد النبوي في الحلقة  من مسلسل  إمبراطورية ميم  بعد الحادث؟ إمبراطورية ميم
مها محمد

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، محاولة مختار إصلاح السيارة التي اصطدم بها ابنه في عمود بجوار منزله، وسوف تتكلف السيارة حوالي 300 ألف جنيه لتعود كما كانت.

موضوعات مقترحة

وفي الوقت الذي طلب مختار من ابنه أن يوصل أشقاءه للمنزل وسلمه مفاتيح سيارته إلا أن ابنه مروان أغلق هاتفه، وذهب مع صديقته صاحبة النظارة السوداء ليأكلوا البرجر، وتعترف له الفتاة بإعجابها به، وهو يؤكد لها أنه يبادلها نفس الشعور ، ويحاول مختار إنقاذ الموقف ويتصرف في سيارة ليلحق ابنته ويوصلها من المدرسة للحاق بموعد التمرين. 

يعرض مسلسل إمبراطورية ميم  بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it. 
 
تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.
 
مسلسل إمبراطورية ميم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة