Close ad

"فلاش باك".. خالد النبوي يسترجع ذكرياته مع زوجته في الحلقة 3 من "إمبراطورية ميم"

13-3-2024 | 21:45
 فلاش باك  خالد النبوي يسترجع ذكرياته مع زوجته في الحلقة  من  إمبراطورية ميم إمبراطورية ميم
مها محمد

ظهرت الحلقة 3 من مسلسل الفنانة سلاف فواخرجي التي تجسد شخصية "ميسون" زوجة خالد النبوي، ويتذكران سويا أسماء إمبراطوريتهم التى بدأ بحرف الميم، وفي مشهد رومانسي يجلسا سويا على شاطئ البحر وتعترف ميسون لمختار باعتراف. 

موضوعات مقترحة

كما شهدت الحلقة مناقشة أبناء إمبراطورية ميم ما حدث بين مروان ومختار فى حضور عمتهم، وذلك بعد خروج خالد النبوي من المنزل، ويحاول مروان تبرير موقفه وشرح ما حدث لأشقائه وفلسفته فى السلطة والحكم داخل الأسرة. 

وفي مشهد آخر من مسلسل إمبراطورية ميم نعود لميسون ومختار فى الفلاش باك وهي تعترف له بمرضها وهو يحاول أن يخفف عنها، وهى تأكد له أن الطبيب قال لها إن هناك أملا، لكنها توصيه بأولاده وأن يقف بجوارهم إذا رحلت. 
 
وكانت الحلقة أيضا قد شهدت مقابلة حلا شيحة خالد النبوي في الشارع أمام منزله وهو يصطحب ابنته واعتذرت له عما بدر منها في المدرسة، بل وأهداه كوكيز وحلويات. 
 
وفي مشهد آخر نشاهد فيه مختار ومعه أم بودي (رندا) في مدرج بالملعب في النادي وتحاول أن تتقرب له وتتعرف عليه أكثر، وتسأله عن أم أولاده، وفي مشهد آخر نرى فيه مروان مع صديقته في سهرة بصالة ديسكو، وتتوجه مدرسة الفرنسي إيمان السيد لمختار، وتحاول أن تتحدث معه وتفتح معه أى حديث لإعجابها به. 
 
يعود مروان الساعة الواحدة والنصف صباحا فيجد والده في استقباله وتبدأ بينهما خناقة، ويتناقشان حول سلطة الأب وحرية الابن في تصرفاته، ويصل الحوار لطريق مسدود بينهما. 
 
وشهدت الحلقة أيضا طلب مختار من ابنه أن يوصل أشقاءه للمنزل وسلمه مفاتيح سيارته إلا أن ابنه مروان أغلق هاتفه، وذهب مع صديقته صاحبة النظارة السوداء ليأكلوا البرجر، وتعترف له الفتاة بإعجابها به، وهو يؤكد لها أنه يبادلها نفس الشعور، ويحاول مختار إنقاذ الموقف ويتصرف في سيارة ليلحق ابنته ويوصلها من المدرسة للحاق بموعد التمرين. 
 
يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC ، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة