Close ad

افتتاح المعرض الخامس لـ«أهلا رمضان» بمدينة سفاجا في البحر الأحمر

13-3-2024 | 15:24
افتتاح المعرض الخامس لـ;أهلا رمضان; بمدينة سفاجا في البحر الأحمر جانب من افتتاح المعرض
سلمى الوردجي

افتتح ياسر شعبان، رئيس مدينة سفاجا، المعرض الخامس لـ«أهلا رمضان» بمدينة سفاجا البحر الأحمر، الذي يقام على مساحة ٦٥٠ مترا مربعا أمام سور الإذاعة والتليفزيون بجوار فرن الشيماء، وذلك تنفيذاً لتوجيهات عمرو حنفي، المحافظ الإقليمي، لغرفة البحر الأحمر التجارية، وتحت إشراف شاذلي عايش، مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية في محافظة البحر الأحمر، بتوفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح بين ١٥ - ٢٥% عن مثيلتها بالأسواق خارج معارض «أهلا رمضان».

موضوعات مقترحة

وأكد رئيس المدينة أن المعرض يوفر السلع الغذائية بأسعار اقتصادية لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بإقامة معارض «أهلا رمضان» هذا العام والتي تستمر حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

واطمأن شعبان على توافر جميع أنواع السلع والمواد الغذائية بجودة عالية وتقديمها للمواطنين بأسعار أقل من المعروض بالسوق لسد احتياجاتهم وأسرهم من السلع والمواد الغذائية.

تفقد رئيس المدينة باكيات العارضين وشدد على جميع المسئولين المعنيين بالوحدة المحلية بالمرور الدوري للتأكد من التزام العارضين بنسب التخفيضات وقوائم الأسعار المعلنة ومتابعة حركة البيع والشراء داخل المعرض والتأكد من توافر السلع المختلفة بشكل دائم وذلك في إطار جهود الدولة نحو تخفيف العبء عن كاهل المواطنين.

 ولفت إلى أن السلع المطروحة داخل المعارض روعي أن تكون بكميات كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين.

ووجه شعبان بتكثيف جهود الرقابة من قبل إدارات الطب البيطرى والتموين والتجارة الداخلية والمرور الدوري على مختلف المعارض والمنافذ السلعية التي يتم إقامتها للتأكد من جودة المعروضات المطروحة للمواطنين مع التأكيد على تخفيض الأسعار والالتزام بها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة