Close ad

"بدأت بـ شجار وانتهت بقتل".. تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل "حق عرب"

13-3-2024 | 05:10
 بدأت بـ شجار وانتهت بقتل  تفاصيل الحلقة  من مسلسل  حق عرب تفاصيل الحلقة 2 من مسلسل حق عرب
مها محمد

شهدت الحلقة الثانية منً مسلسل "حق عرب"، شجار عرب "أحمد العوضي" مع عدد من الرجال الذين اجتمعوا حوله بسبب شجاره مع أحد الشباب الذي نصب عليه في 150 ألف جنيها، وينتصر عرب عليهم في النهاية.

موضوعات مقترحة

ويذهب عرب لـ عبد ربه "رياض الخولي" ومعه الأموال التي تم النصب عليها بها، في حين أن عبد ربه يحاول وضع حل لـ ابنته سميحة فيخبر صباح "وفاء عامر" أنه يريد أن يزوجها مرة أخرى إما لعرب أو نجل عمها، فترفض صباح عرب وتؤكد على نجل عمها وبالفعل تذهب له وتطلب يده لابنتها سماح.

ويرصد مسلسل حق عرب وصول أبناء الجياش إلى عبد ربه لإخباره بأن اسم العائلة سينزل إلى السوق قريبا، مؤكدين أنهم اشتروا مجموعة خشب كبيرة من التجار.

يستعين عبد ربه بـ عرب "أحمد العوضي" للكشف عن حل للتخلص من الجياشين وابعادهم عن السوق، فيخبره بأن يجب يحرصوا على عدم وصول الخشب لهم من المينا وبذلك ستنقطع رجلهم من السوق، ويقطع حديثهم اتصال ابنته "كارولين عزمي" حيث تعطلت سيارتها في طريق مغلق لا يوجد به أحد فيذهب لها عرب ويصلح سيارته، وهناك تخبره بأنه من الضروري أن يكمل دراسته.

ويمازح عرب  "أحمد العوضي" كارولين عزمي بـ اعتبارها تعمل في شركة سياحة، حيث يقول لها: “ هو الأهرامات وأبو الهول حقيقين كدة زي اللي بنشوفهم في التليفيزيون”، فتتعجب كارولين من عدم رؤيته لهم من قبل وتعدهم بأنها ستأخذه مرة لزياتها، فيمازحها مرة أخرى، قائلا: “هو أبو الهول فعلًا مالوش مناخير، ولا حد عمل عليه واحدة وطيرهاله؟”.

وتواصل وفاء مكي ذل دينا فؤاد في الحلقة الثانية من مسلسل حق عرب بماضيها حيث عليها العديد من القضايا وتطالبها بالعودة إلى طريقها المظلم مرة أخرى لانقاذهم من العيشة المهلكة التي يعيشونها، وإلا ستخبر عرب بكل شيء عنها، على الجانب الأخر يوجد عرب الذي يذهب لوالدته ليصالحها وبعدهم يتناقشان في أمور منزلهم فيخبرها بأنه يفكر في بيعه لكنها ترفض.

وتنتهي احداث الحلقة الثانية من مسلسل حق عرب بـ أحمد العوضي الذي يطالبه رجل أخر بأنه يريد أن يعطيه رقبة عبد ربه “طارق الخولي” في ذهول كبير من العوضي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة