Close ad

ماذا سيفعل خالد النبوي مع نجله بعد تعرضه لحادث؟ الحلقة 2 من مسلسل "إمبراطورية ميم"

12-3-2024 | 21:43
ماذا سيفعل خالد النبوي مع نجله بعد تعرضه لحادث؟ الحلقة  من مسلسل  إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم
مها محمد

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم العديد من الأحداث المثيرة ومنها، تعرض مروان مختار أبو المجد (نور النبوي) لحادث واصطدم بالعمود والرصيف المجاور لمنزله.

موضوعات مقترحة

ويخرج والده مفزوعا من المنزل، ليطمئن عليه فيجده سليما ولكن السيارة تهشمت من الأمام، فيوبخه والده ويعاقبه ويأخذ منه مفاتيح السيارة، ويدخل مختار وابنه في مناقشة حول ما حدث. 

تحاول نشوى مصطفى عمة مروان أن تهدئ من روعه وتؤكد له أن والده يحبه وأي تصرف فعله جاء نتيجة حبه وخوفه عليه، وتطلب منه الهدوء والنوم، مؤكدة له أنه لا يوجد بيت لا يخلو من المشاكل، وفي مشهد إنساني للفنانة نشوى مصطفى تخبر ابن شقيقها أن والده يتحمل الكثير ويقوم بدور الأب والأم. 
 
يعرض مسلسل إمبراطورية ميم الحلقة بطولة خالد النبوي على قناة DMC فى الساعة 10:45 مساءً، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 10: 15 صباحا.

تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسؤولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.
 
مسلسل إمبراطورية ميم يقوم بجوار خالد النبوى في البطولة كل من: حلا شيحة، نور النبوي، مايان السيد، نشوى مصطفى، محمود حافظ، هاجر السراج، محمد محمود عبد العزيز، إلهام صفي الدين، إيمان السيد، نورهان منصور، ليلى عز العرب، يارا عزمى، الطفلة منى زاهر، الطفل آدم وهدان، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.


الحلقة ٢ من مسلسل  امبراطورية ميم  الحلقة ٢ من مسلسل امبراطورية ميم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة