Close ad

"أزمة جديدة في منزل مختار أبو المجد".. الحلقة 2 من مسلسل "إمبراطورية ميم"

12-3-2024 | 21:18
 أزمة جديدة في منزل مختار أبو المجد  الحلقة  من مسلسل  إمبراطورية ميم مسلسل إمبراطورية ميم
مها محمد

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة، بعرض قدمته إحدى الشركات لمختار أبو المجد لشراء بيته ولكنه يرفض العرض.

موضوعات مقترحة

ومن ثم يدخل غرفته ليكتب رسالة إلى زوجته الراحلة ميسون يخبرها بما حدث، وبالعرض الذي تلقاه لبيع بيته، ويخبرها بكل ما حدث له في اليوم ويحكي لها أدق التفاصيل بما فيها الصورة التي التقطها بطريقة السيلفي مع أولاده، ويحدثها في الرسالة كأنها تسمعه ويوقع في نهاية الرسالة المخلص مختار.

كانت الحلقة السابقة من مسلسل إمبراطورية ميم قد بدأت باستيقاظ مختار من النوم من قبل أولاده على مشكلة، وبعدها يقوم بتحضير الفطار ويقوم بدور الراوي، حيث بدأت الحلقة باستعراضه وتعريفه للمشاهدين بشخصيات عائلته وهم (أخته مديحة وأولاده: مروان، منى، مايا، منة، مازن، مصطفى).
 
وجاء في الحلقة أيضا أن مختار بعد الإفطار يجلس مع أفراد عائلته على المائدة ويفطرون، ويخبرهم بسنوية والدتهم والذهاب للمقابر من أجل قراءة الفاتحة على روحها، ويبدأ أولاده في طلباتهم ما بين بعثة لابنته وسيارة لابنه، وعلاج زكية القطة التي تربيها ابنته. 
 
يعرض مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي على قناة DMC فى الساعة 10:45 مساءً، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ويعاد عرض الحلقة الساعة 10: 3 صباحا.
 
تدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى حول مختار أبو المجد، الذى يجد نفسه في حيرة كبيرة، حيث يجب أن يختار بين الإنسانة التي يكن لها مشاعر الحب وبين أبنائه الستة الذين تولى مسئولية تربيتهم بعد وفاة زوجته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة