Close ad

مثال لـ الأب الديمقراطي.. كيف ظهر خالد النبوي في مسلسل "إمبراطورية ميم"؟

12-3-2024 | 21:13
مثال لـ الأب الديمقراطي كيف ظهر خالد النبوي في مسلسل  إمبراطورية ميم ؟إمبراطورية ميم
مها محمد

خطف الفنان خالد النبوي الأنظار منذ عرض أولي حلقات مسلسل إمبراطورية ميم، فقد ظهر بشكل الأب العصري الذي يتعامل مع أولاده بمنتهي الديمقراطية، ويترك لهم الحرية ولكن الحرية التي لا تضر، وظهر ذلك في رفضه سفر بنته في بعثة، وربما في الحلقات المقبلة يقتنع ويوافق.

موضوعات مقترحة

خالد النبوي هو ممثل التفاصيل في الأداء ومن الحلقة الأولي في المسلسل اهتم بها في أدائه وفي تفاصيل الأشياء التي يتعامل معها داخل المسلسل، وربما كانت الحلقة الأولي مجرد عرض واستعراض منه لعائلته فقد عرفنا بهم كراوي في بداية الحلقة ثم أدخلنا في تفاصيل عائلته ومشاكل أولاده في المدرسة وفي الجامعة .

وجدير بالذكر أن مسلسل إمبراطورية ميم للنجم خالد النبوي والمخرج محمد سلامة دارت أحداث حلقته الأولى في منزل مختار وفي مدرسة أولاده التي طلبوه للذهاب إليها وترك عمله ووجه له استدعاء ولي أمر بسبب مشاكل أولاده وضرب ابنته لأطفال في المدرسة منهم ابنة حلا شيحة التي تظهر في الحلقة الأولي مع محسن منصور وإيمان السيد.

مسلسل إمبراطورية ميم يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 في المواعيد التالية: على قناة dmc الساعة 10.45 مساء والإعادة 10.15 صباحاً، وعلى قناةdrama  dmc  يعرض الساعة 6.05 مساءً  والاعادة الساعة 12 مساء والساعة 3.30 صباحاً، إضافة إلى عرضه على منصة Watch it بالتزامن مع قناة dmc الساعة 10.45 مساء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: