Close ad

مسلسلات "المتحدة" في رمضان تتصدر مواقع التواصل ومحركات البحث بعد الحلقة الأولى

12-3-2024 | 18:34
مسلسلات  المتحدة  في رمضان تتصدر مواقع التواصل ومحركات البحث بعد الحلقة الأولىمسلسلات المتحدة في رمضان
هبة إسماعيل

تصدرت مسلسلات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي مع بداية عرضها أمس في أول أيام الشهر الكريم.

موضوعات مقترحة

حيث أعدت الشركة المتحدة مجموعة متميزة ومتنوعة من الأعمال الدرامية التي تتناسب مع العرض في رمضان.

مسلسل الحشاشين

كان مسلسل الحشاشين أكثر الأعمال تصدرًا لمواقع التواصل الاجتماعي مع بداية إذاعة الحلقة الأولى أمس، وهو عمل تاريخي خرجت حلقته الأولي بشكل مبهر من تصوير وتمثيل وإخراج، والذي تليق تكلفة إنتاجه العالية بعمل تاريخي كبير.

والمسلسل من  بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل عتبات البهجة 

تصدر مسلسل عتبات البهجة للنجم يحيى الفخرانى تريند موقع X -تويتر سابقًا- بعد عرض أولى حلقاته اليوم، خاصة أنه يشهد عودة الفخرانى إلى الدراما بعد غيابه الموسمين الماضين منذ أن قدم مسلسل "نجيب زاهى زركش" خلال موسم 2021.

مسلسل كامل العدد +1

تصدر أيضا مسلسل " كامل العدد +1" ترند مواقع التواصل ومحركات البحث منذ الحلقة الأولى، خاصة أنه حقق نجاح بعرض الجزء الأول منه رمضان الماضي، وحملت الحلقة الأولي لمسة وفاء للفنان الراحل مصطفي درويش الذي جسد في الجزء الأول دور عمر فاروق، صديق البطل شريف سلامة ولديه ابنين، حيث كانت صورته حاضرة ضمن الأحداث التي تدور بعد وفاته.

العمل بطولة دينا الشربيني، وشريف سلامة تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

مسلسل الكبير أوي 8

بمزيج من الفانتازيا والكوميديا تصدر مسلسل " مسلسل الكبير أوي 8" للنجم أحمد مكي محرك البحث جوجل وترند (إكس) بعد عرض أولى حلقاته على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وجذبت أحداثه آلاف المشاهدات.

مسلسل "بيت الرفاعي"

حقق مسلسل "بيت الرفاعي" بطولة أمير كرارة، صدارة الترند على موقع البحث الشهير "جوجل"، محققًا مشاهدات عالية في أولى حلقاته.

مسلسل سر إلهي

انتشر هاشتاج علي موقع التواصل الإجتماعي "x" باسم مسلسل "سر إلهي" أبدي فيه المشاهدين إعجابهم بالعمل وأحداثه، المسلسل بطولة روجينا ، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

مسلسل بابا جه

تفاعل الجمهور مع الحلقة الأولي من مسلسل "بابا جه" بطولة أكرم حسني والذي يجسد دور أب غير مسئول، وتفاعل الجمهور متأثرين بمشهد الختام الذي أعلنت فيه ابنته التنازل عنه، لانها لم تشعر باهتمامه.

مسلسل حق عرب

تنوع كبير في الموضوعات تطرحه أعمال الشركة المتحدة مما يجعل هناك وجبة رمضانية دسمة علي مائدة المشاهد طوال الشهر، ومن أيضا المسلسلات التي لاقت نجاح ومتابعة من الجمهور علي مواقع التواصل من حلقتها الاولي هو مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي.

وأيضًا لم يغب عن الترند مسلسلات أخرى مثل "مسار إجباري"، "صيد العقارب"، "المعلم"، "محارب"، "صدفة"، "إمبراطورية ميم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: