Close ad

أمير الكعبي يستعد لطرح أغنية بعنوان "الرحلة"

12-3-2024 | 11:59
أمير الكعبي يستعد لطرح أغنية بعنوان  الرحلة أمير الكعبي

 أكد المطرب أمير الكعبي، أن الشعر من الأدبيات التي تحظى باهتمام كبير من قبل القراء والمثقفين والمحبين للغة العربية، فلكل شاعر أسلوب شعري متميز يجمع بين الأصالة والحداثة في نفس الوقت،

موضوعات مقترحة

كما يتميز أيضًا بالتفاعل العاطفي القوي مع المواضيع التي يتناولها الشاعر في قصيدته وإبداعاته الكتابية.


في ذات السياق يستعد المطرب أمير الكعبي ، حاليًا لإطلاق شعر غنائي جديد بعنوان «الرحله »، ومن المقرر أن يصدر في الفترة القريبة القادمة.
يتضمن  العديد عروض شعرية وفقرات فنية من الاغاني التي تعبر عن مشاعره وأفكاره وتجاربه الشخصية، والتي تتميز بالعمق والإحساس الشديد، حيث يتمتع المطرب محمود فرج  بشعبية كبيرة في العراق والعالم العربي.

ومن المتوقع أن يتم استقطاب العديد  غنائي "العاشق"، الذي سيضم مجموعة من القصائد الرائعة التي تعبر عن الحب والغرام والهوى والأمل والألم.
ويأمل المطرب أمير الكعبي يتربع أميرا على عرش القلوب... وإشادات بأدائه من كل أعضاء اللجنة، أن يحظى  بالاستقبال الذي يستحقه من الجمهور، وأن تصل قصائده إلى قلوب القراء وتكون مصدر إلهام وتأثير على حياتهم.


كما يخطط امير الكعبي لإقامة حفل شعري كبير للاحتفال بإطلاق الديوان الجديد، يتضمن عروضًا شعرية وفقرات فنية مميزة، وذلك بحضور عدد من الشعراء والمثقفين في الامارات والمنطقة العربية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة