Close ad

محمد سامي: مي عمر صاحبة الفضل في التحضير لنعمة الأفوكاتو

12-3-2024 | 01:26
محمد سامي مي عمر صاحبة الفضل في التحضير لنعمة الأفوكاتومحمد سامي ومي عمر
مدحت عاصم

محمد سامي: مي عمر خلت حياتي مستقرة وهادية بدون ضغط

موضوعات مقترحة

محمد سامي يكشف تحضيرات نعمة الأفوكاتو: مي عمر كانت بتاكل يوميا عيش ومربى و تتخن عشان نعمة الأفوكاتو

علق المخرج محمد سامي على انتقادات دعمه المستمر وحبه لزوجته مي عمر، وعمله معها، وخاصة مسلسلها الذي يعرض الآن خلال شهر رمضان وهو "نعمة الأفوكاتو".

وقال سامي خلال استضافته ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: “مي بتخلي حياتي مستقرة، وبتدعمني جداً عشان أنجح، وهي صديقتي صاحبة الرأي الصادق”. 

وتابع سامي عن مسلسل نعمة الأفوكاتو والتي تقوم ببطولته زوجته مي عم قائلًا: “ نعمة الأفوكاتو من أحسن المسلسلات اللي أنا عملتها، وانا كتبت المسلسل وعرضته عليها وهي صاحبة إضافة أن نعمة تكون من الطبقة الاجتماعية دي، ومي بتاكل غيرنا لأنها مينفعش تزيد جرام فالطبيعي، لكن في المسلسل لقيتها بتاكل عيش ومربى وحاجات غريبة عشان تتخن، وتقولي نعمة عايزة كده لأنها من مشغوليتها مش مهتمة بجسمها، وبعد ما خلصنا قلبت البيت چيم ورجعت تاني للرياضة واتغيرت خلال 3 أسابيع.

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يومياً خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة مساءً، تستضيف من خلاله عددا من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=pfbid0c9qVKDMy2yBp5PmS3FvtbynG9mT3mNwEF9vZrKHgvTGj1iqCm3nim1pa21edzmUxl&id=100064704485514&mibextid=WC7FNe

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: