Close ad

حمادة هلال يُتهم في جريمة قتل بسبب دياب في مسلسل "المداح أسطورة العودة"

11-3-2024 | 20:49
حمادة هلال يُتهم في جريمة قتل بسبب دياب في مسلسل  المداح أسطورة العودة مسلسل المداح
آيات الأمين

عرضت اليوم الحلقة الثانية من مسلسل المداح 4 أسطورة العودة، وشهدت معرفة الشيخ صابر (حمادة هلال) بحقيقة سميح (فتحي عبد الوهاب) وأنه إبليس، ولكنه متخفي في هيئة إنسان طيب ويقدم أعمال خيره للناس، ويدخل الشيخ صابر (حمادة هلال) في مشاكل مع والدته (حنان سليمان) وزوجته رحاب (هبة مجدي) بسبب حديثه عن سميح (فتحي عبد الوهاب) وأنه شخص شرير ومؤذ.

موضوعات مقترحة

وتكتشف رحاب (هبة مجدي) وهي تزور والدها في المقابر أنه يوجد عمل على صورتها، ويظهر لها والدها (جمال عبد الناصر) ويحذرها من زوجها صابر (حمادة هلال) ويبلغها أن هو صاحب العمل ليربطه بحبها.

وتنتهي الحلقة بذهاب صابر (حمادة هلال) إلى ضرغام (فتوح أحمد) ليعرف منه الطريق إلى الورث، ولكن يظهر صخر (دياب) ليقتله ويتلاعب بأساليبه الشيطانية ليتهم صابر (حمادة هلال) بقتل فتوح أحمد.

ويعرض مسلسل "المداح اسطورة العودة" الساعة 8 على قناة MBC مصر ومنصة شاهد. وتدور احداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء التي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها. 

مسلسل "المداح أسطورة العودة"، يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبه مجدي ودنيا عبد العزيز وخالد سرحان ومحمد عز وحنان سليمان وتامر شلتوت وصبحي خليل وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ ومي سليم ودياب وحمزة العيلي ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان). ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة