Close ad

افتتاح ثالث معارض «أهلا رمضان» بمحافظة الوادي الجديد

11-3-2024 | 13:46
افتتاح ثالث معارض ;أهلا رمضان; بمحافظة الوادي الجديد افتتاح أهلا رمضان بمحافظة الوادي الجديد
سلمى الوردجي

افتتح عربى يمانى رئيس غرفة الوادي الجديد، وياسر كمال الدين، رئيس مدينة الداخلة، نائبا عن محافظ الوادى الجديد، يرافقهم محمد رجب، مدير عام إدارة التموين بالمحافظة، فعاليات ثالث معارض «أهلا رمضان» لعام 2024 بمدينة الداخلة.

موضوعات مقترحة

وأشار يماني إلى أنه تم التنسيق مع المحافظة والاتفاق مع الشركة المصرية للمجمعات الاستهلاكية على إقامة فعاليات معارض «أهلا رمضان» هذا العام بكافة مدن المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين وتقديم السلع الاستهلاكية لهم فى مكان واحد وبأسعار تقل عن مثيلتها بالأسواق بنسبة تخفيض تصل إلى 30%.

وأكد أن ذلك يأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي، لضبط الأسعار والحد من ارتفاعها ومحاربة الغلاء بالأسواق وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتلبية احتياجاتهم خاصة مع حلول شهر رمضان المعظم.

وعقب الافتتاح أجرى الحضور جولة تفقدية داخل المعرض، تابعوا خلالها الأسعار وتوافر السلع والمردود الإيجابي من المواطنين لتوافر جميع المواد الغذائية.

أضاف يماني أنه جاري التوسع في افتتاح وتجهيز المعرض الرابع «أهلا رمضان» بمدينة الفرافرة بهدف وصول السلع الغذائية لكافة المراكز والقرى على مستوى المحافظة، وذلك بالتنسيق مع رؤساء المراكز ومديرية التموين، وجهاز حماية المستهلك، والشركة المصرية لتجارة الجملة، والغرفة التجارية، ومنافذ السلاسل التجارية والغذائية المنتشرة بكافة قرى ومراكز المحافظة.


افتتاح  أهلا رمضان  بمحافظة الوادي الجديدافتتاح أهلا رمضان بمحافظة الوادي الجديد
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة