Close ad

استاذ استثمار: معارض "أهلا رمضان" ينتظرها المواطن وتدخل البهجة على قلبه

11-3-2024 | 06:56
استاذ استثمار معارض  أهلا رمضان  ينتظرها المواطن وتدخل البهجة على قلبهمعارض أهلا رمضان

أكد الدكتور هشام إبراهيم، استاذ الاستثمار والتمويل، أن مجهودات الدولة المصرية بشأن توفير السلع بأسعار مخفضة ليست فقط قبيل شهر رمضانويتم تقديم السلع مخفضة الأسعار في أشهر عديدة.

موضوعات مقترحة

وأوضح "إبراهيم"، خلال مدخلة هاتفية ببرنامج "إكسترا اليوم"، المُذاع عبر شاشة "إكسترا نيوز"، أن الحكومة المصرية تعمل على قدر عالٍ من توفير السلع وتستخدم كل ما هو متاح لديها من قدرات وإمكانيات، مشددًا على أنه يتم الاعتماد على منافذ وزارات التموين والزراعة وجهاز الشرطة لتوفير السلع للمواطن بسعر مخفض، منوهًا بأن الجهود تتضافر لإقامة معارض تكون قريبة من التجمعات السكانية ليكون هناك إتاحة للجميع، وتوفير سلع بأسعار مقبولة للمواطنين.

وأشار إلى أن خلال الفترة الأخيرة كان هناك ندرة في عدد من الأصناف والسلع والمنتجات ولكن الدولة تحركات بمنافذها المختلفة لتوفير السلع بعيدًا عن محاولات للاستغلال والجشع أو الاتحكار.

ونوه بأن الإقبال على معارض "أهلًا رمضان" كبير جدًا؛ لأنها تستهدف أماكن قريبة من تجمعات سكينة وتستهدف مستويات دخل ليست كبيرة والمواطن ينتظر هذه المعارض، مشددًا على أن الجميع ينتظر إقامة هذه المعارض كل عام، وأصبحت تعد جزءا من البهجة والفرحة كل عام.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة