Close ad

قصواء الخلالي: "المتحدة" تقدم موسما استثنائيا في رمضان

11-3-2024 | 06:14
قصواء الخلالي  المتحدة  تقدم موسما استثنائيا في رمضان قصواء الخلالي

قالت الإعلامية قصواء الخلالي، إن الدولة المصرية استعدت لشهر رمضان بشكل جيد، منوهة إلى الحالة الإيجابية التي تسود الشارع المصري الآن.

موضوعات مقترحة
 
وتابعت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء، المذاع على قناة سي بي سي، أن الفترة الماضية، شهدت تحرك الأداء الإعلامي للأفضل، وذلك وفقا للأرقام ومتابعات نسب الجودة، حيث سعى للالتزام بقضايا المجتمع.
 
ونوهت أن الأداء الإعلامي ظهر في العديد من المناسبات، مثل الانتخابات الرئاسية وتغطيتها، وأيضا الاستعداد لشهر رمضان من أعمال درامية وتوعوية.
 
وتابعت أن الشركة المتحدة تقدم موسما دراميا وإعلاميا توعويا خلال شهر رمضان، فهي تتعاون مع كافة مؤسسات الدولة ولها القدرة على تحقيق مساحات مع الجميع من حيث الانتشار والأعمال، وسيكون هناك ما ينال إعجاب الشارع المصري.
 
وتابعت:" اللي جاي في رمضان السنادي تنوع أكثر ثراء وبرامج دينية وسطية معتدلة، بالإضافة إلى موسم أطفالي على أعلى مستوى، وأعمال وبرامج طبخ تناسب الثقافة والوعي المصري".
 
 وأكملت أنه يوجد 20 سردية خلال رمضان، أبرزها الحشاشين فهو أبرز إنتاج درامي تاريخي خلال العقود الماضية، موضحة أنه سيكون مناسبا للجميع، العامة والنخبة، كما أنه لا يستهدف المصريين فقط، بل للجميع بالخارج، لإيصال رسالة بأننا قادرون على صناعة الوعي داخليا وخارجيا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: