Close ad

أوسكار 2024.. فيلم "Poor Things" يسيطر علي جوائز الإنتاج والأزياء والمكياج والشعر

11-3-2024 | 02:18
أوسكار  فيلم  Poor Things  يسيطر علي جوائز الإنتاج والأزياء والمكياج والشعر Poor Things يسيطر علي جوائز الإنتاج والأزياء والمكياج والشعر
هبة إسماعيل

فاز فيلم Poor Things بجائزة أفضل مكياج وقصة شعر في حفل جوائز الأوسكارالـ 96، كما فاز بجائزة أفضل إنتاج، وأفضل تصميم أزياء.

موضوعات مقترحة

الفيلم من إخراج يورجوس لانثيموس، وبطولة إيما ستون، ويليم دافو، رامي يوسف ومارك رافالو.


وتقام حفل توزيع جوائز الأوسكار في مسرح دولبي بحضور أكبر نجوم هوليوود.

وستشهد العديد من الفائزين، تمتلئ فئات جوائز الأوسكار الـ 96 بالنجوم الذين أنتجوا لحظات لا تنسي بأفلامهم، من كولمان دومينغو وأمريكا فيريرا إلى المرشحة لأفضل أغنية بيلي إيليش. 

وقدم الحفل جيمي كيميل، وهي المرة الرابعة له كمقدم لحفل توزيع جوائز الأوسكار.

ومن بين مقدمي فقرات وجوائز حفل 2024 ماهرشالا علي، ونيكولاس كيج، وجيمي لي كورتيس، وبريندان فريزر، وجيسيكا لانج، وماثيو ماكونهي، ولوبيتا نيونغو، وآل باتشينو، وميشيل فايفر، وكي هوي كوان، وسام روكويل، وميشيل يوه، وزندايا، باد باني، كريس هيمسوورث، دواين جونسون، مايكل كيتون، ريجينا كينغ، جينيفر لورانس، كيت ماكينون، ريتا مورينو، جون مولاني، كاثرين أوهارا، أوكتافيا سبنسر، ورامي يوسف.

كما سيشارك النجم ريان جوسلينج الجمهور بأداء أغنيته الأصلية التي تنافس على جائزة الأوسكار بعنوان "I'm Just Ken" من فيلم  Barbie، وكذلك الحال مع زملائه المرشحين جون باتيست، وبيكي جي، وبيلي إيليش، وفينياس، وسكوت جورج وأوساج سينجرز. مع أغانيهم المعروفة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة