Close ad

سلمى أبو ضيف ضعيفة ومكسورة ومتورطة في الحلقة الأولى من «أعلى نسبة مشاهدة»

11-3-2024 | 01:29
سلمى أبو ضيف ضعيفة ومكسورة ومتورطة في الحلقة الأولى من  ;أعلى نسبة مشاهدة; أعلى نسبة مشاهدة
سارة نعمة الله

بدأت أمس الأحد عرض أولى حلقات مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الذي تلعب بطولته الفنانة سلمى أبوضيف والذي تجسد من خلاله دور «شيماء»  وهي فتاة من طبقة كادحة تعيش في حالة قهر كبيرة بسبب سيطرة والدتها عليها وإصرارها على إرغامها على الزواج ومعايرتها بتقدم عمرها بين الحين والآخر. 

موضوعات مقترحة

تعيش شيماء قصة حب مع شاب يدعى حسن وهو جار وزميل لها في المعهد،لكنه لا يشعر تجاهها بشىء، في حين أنه على علاقة بشقيقتها «نسمة» التي تلعب دورها ليلى زاهر وهي فتاة مهوسة بعالم فيديوهات التيك توك.

ولدى شيماء أخت ثالثة «آمال» تلعب دورها فرح يوسف تعاني مرارة الحياة مع زوجها «علي» الذي يلعب دوره إسلام إبراهيم حيث يقدم دور الزوج الذي يسخر زوجته لتأدية مهام عمله في غسل السجاد والملابس بدلا منه. 

وخلال الحلقة تنشب خناقة بين الأب الذي يلعب دوره الفنان محمد محمود وزوجته انتصار بعد علمه باستيلاء شقيقها الذي يلعب دوره الفنان أحمد فهيم على أموال إيجار المنزل مما سجعل ملاك العقار يرسلون له إنذارا بالطرد من المنزل. 

وبدأت أحداث الحلقة بظهور الأم في قاعة المحكمة حيث يحاول الصحفيون استجوابها بخصوص اتهام ابنتها في قضية ما ثم تعود الأحداث سريعا في شكل فلاش باك يستعرض حالة الأسرة الفقيرة الكادحة، حيث تقوم الأم بالطهي لصالح الزبائن أما الأب فهو خطاط يبيع لوحاته بمبالغ زهيدة. 

 مسلسل "أعلي نسبة مُشاهدة" من بطولة سلمي أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، إسلام إبراهيم، أحمد فهيم، فرح يوسف، ليلي أحمد زاهر، وآخرين، ومن تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: