Close ad

الحلقة الأولى من "صلة رحم".. إياد نصار يخون زوجته ويتعرض لحادث سير| صور

11-3-2024 | 00:48
الحلقة الأولى من  صلة رحم  إياد نصار يخون زوجته ويتعرض لحادث سير| صور صلة رحم
أحمد نصار

تبدأ الحلقة الأولى من مسلسل "صلة رحم"، بظهور الفنان إياد نصار "حسام" بطل العمل، وهو في عمله بأحد المستشفيات، حيث إنه طبيب تخدير، وظهر عليه الارتباك عند رؤيته لزميلته في العمل دكتور جيهان، وذلك بعدما أرسل رسالة صوتية للاطمئنان على زوجته ليلى (يسرا اللوزي)، الحامل في الشهر الخامس.

موضوعات مقترحة

وتقوم هبة عبد الغني، التي تقدم شخصية ممرضة بالمستشفى، بمساعدة إحدي الفتيات من التخلص من الجنين بطريقة غير شرعية، ليظهر الفنان محمد جمعة ويدور بينه وبين إياد نصار، حوار شديد اللهجة بسبب ما تفعله، الممرضة (هبة عبد الغني)، وينتهي الحوار بينهما بالتهديد.

وخلال أحداث الحلقة، تشاجر حسام مع زوجته، بسبب شقيقها زياد «عابد عناني» الذي أزعجه بحديثه، ومن ثم تراسل مع جيهان واتفقا على أن يتقابلا وكذب على زوجته بأنهم طلبوه في حالة طوارئ.

ونزفت ليلى واتصلت بزوجها لكنه لم يرد، فتواصلت مع شقيقها، الذي طلب لها الإسعاف حتى يصل لها ومن ثم قام بالاتصال بالمستشفى الذي يعمل فيه حسام ليخبره عن وضع زوجته، ليتفاجأ بعدم ذهابه للمستشفى.

وتنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل صلة رحم، برؤية حسام لاتصالات زوجته وذهابه لها وأثناء اتجاهه إلى المستشفى تعرض لحادث سير.  

مسلسل "صلة رحم"، بطولة الفنان إياد نصار، بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الوسط الفني، أبرزهم: يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، محمد جمعة، عابد عناني، نبيل نور الدين، هبة عبد الغني، عمرو القاضي، داليا خليف، ريام كفارنا، سلوى محمد علي، محمد دسوقي، صفاء جلال، بتول حداد، محمد السويسي.


الحلقة الأولى من  صلة رحم الحلقة الأولى من صلة رحم

الحلقة الأولى من  صلة رحم الحلقة الأولى من صلة رحم

الحلقة الأولى من  صلة رحم الحلقة الأولى من صلة رحم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: