Close ad

تعرف على مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية 2024 على قناة الحياة

10-3-2024 | 20:20
تعرف على مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية  على قناة الحياةقناة الحياة
مها محمد

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق الماراثون الرمضاني 2024 وتستعد قناة الحياة هذا الموسم لعرض مجموعة متميزة من الأعمال الدرامية، في هذا التقرير نعرض لكم موعد مسلسلات قناة الحياة في شهر رمضان.

موضوعات مقترحة

 مسلسل الأنيمشن سر المسجد

يعرض مسلسل الأنيمشن سر المسجد، في الساعة 6:05 مساء، حيث كشفت منصة watch it الإلكترونية عن أسماء الشخصيات التى ستتواجد خلال أحداث المسلسل سر المسجد، ومنها: سيف، حبيبة، ياسين، الأب أمين، القرد ميمو، وغيرها.

برنامج ع المسرح

يعرض برنامج ع المسرح في 6:20 مساء على قناة الحياة 

 مسلسل صدفة

تعرض قناة الحياة مسلسل صدفة الساعة 8:15pm، وتدور احداث المسلسل حول فتاة تدعى"صدفة" مدرسة تاريخ وتعمل الصدفة دائما محورًا كبيرًا في حياتها، ويتعرض داخل احداث المسلسل مجموعة من المراهقين لمجموعة من المشاكل والأزمات فتتدخل صذفة بعفويتها لحل تلك المشلاك لهم، وتواجهه على التوالي العديد من المشاكل حتي تجد نفسها في حياة اشهر مصففي الشعر ولديه العديد من الصالونات، ولديها سر كبير تحاول دائما إخفائه عن من حولها.

المعلم

يعرض مسلسل المعلم على قناة الحياة في تمام الساعه 9:45pm ، وتدور أحداث المسلسل في شادر السمك وتتصاعد الاحداث لنرى كيف تتطور الأحداث، وذلك حول صياد يدعى"حامد" يحب الهدوء ويعيش حياة مستقرة، إلا عندما يجد نفسه ينافس كبار السوق وعليه التصدي لهم، والا سيهلك وتتوالى أحداث المسلسل.

 مسار إجباري

مسلسل مسار إجباري  على قناة الحياة، في تمام الساعة 11:15pm، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور الاحداث حول شبان يعرفان عن طريق الصدفه أنهم اخوات ويعيشان في منطقة شعبية وتدور الأحداث لتكشف الكثير من الأسرار حول أبيهم المتوفي في إطار تشويقي كوميدي.


قناة الحياةقناة الحياة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: