Close ad

أبرزها عتبات البهجة والحشاشين.. مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية على قناة «DMC»

10-3-2024 | 19:15
أبرزها عتبات البهجة والحشاشين مواعيد عرض المسلسلات الرمضانية على قناة ;DMC;dmc
مها محمد

بعد قليل سيبدأ بث شبكة قنوات DMC، لمجموعة من المسلسلات التلفزيونية في الموسم الرمضاني الحالي 2024، وفقا لما أعلنته القناة عبر حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

موضوعات مقترحة

ومن أبرز تلك المسلسلات مسلسل الحشاشين بطولة الفنان كريم عبد العزيز، مسلسل إمبراطورية م، بطولة الفنان خالد النبوي، مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيي الفخراني.

مسلسل عتبات البهجة 

يعرض مسلسل عتبات البهجة بطولة الفنان يحيى الفخراني، حصريا عبر شاشة قناة Dmc، في تمام الساعة 6:15 مساء.

قصة مسلسل عتبات البهجة 

تدور أحداث مسلسل عتبات البهجة، في إطار الدراما الاجتماعية حول أحد الأجداد، وعلاقته بأحفاده، وهو بطولة يحيى الفخراني، جومانا مراد، صلاح عبد الله، وهو من إخراج مجدي أبو عميرة.

مسلسل  بابا جه 

ومن المقرر أن يعرض مسلسل بابا جه، بطولة الفنان أكرم حسني، في تمام الساعة 7:45 مساء، ويتناول العمل قصة هشام، الذي يجد  نفسه في مفترق طرق بعد الاستغناء عنه من وظيفته بأحد الفنادق، بسبب جائحة كورونا، وعليه إيجاد عمل ورعاية أسرته في ظل ظروف صعبة، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل بابا جه 

شارك في بطولة مسلسل بابا جه، مجموعة من الفنانين منهم: أكرم حسني، محمود البزاوي، نسرين أمين، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، والعمل من تأليف وائل حمدي، وإخراج خالد مرعي.

مسلسل الحشاشين 

تعرض الحلقات الأولى من  مسلسل الحشاشين غدا الاثنين الموافق 11 مارس، في تمام الساعة 9:15، مساء، عبر شاشة قناة Dmc.

قصة مسلسل الحشاشين 

تدور أحداث  مسلسل الحشاشين في إطار تاريخي، في القرن الحادي عشر، حول زعيم الحشاشين حسن الصباح،  وقيادته للفرقة التي اشتهرت بتنفيذ عمليات اغتيالات دموية لشخصيات مرموقة في تلك المرحلة.

أبطال مسلسل الحشاشين 

ضم مسلسل الحشاشين في بطولة مجموعة من النجوم، منهم: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، والعمل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

مسلسل إمبراطورية م

المقرر أن يعرض مسلسل إمبراطورية م، بطولة خالد النبوي، في تمام الساعة 10:45 مساءا، ويتناول العمل قصة مختار الذي يجد نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده، وتتوالى الأحداث.

أبطال مسلسل إمبراطورية م

مسلسل إمبراطورية م بطولة، خالد النبوي، نشوى مصطفى، حلا شيحة، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، وهو من تأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج محمد سلامة.


dmcdmc
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة