Close ad

منصة ريدإت تطلق حزمة أدوات جديدة لمساعدة الشركات في النمو

10-3-2024 | 15:36
منصة ريدإت تطلق حزمة أدوات جديدة لمساعدة الشركات في النمومنصة ريدإت
الألمانية

  أطلقت منصة بث المحتوى الإخباري والتواصل بين الشركات عبر الإنترنت ريدإت حزمة أدوات جديدة باسم ريدإت برو لمساعدة الشركات في تنمية وجود أصلي لها على المنصة. وتأتي هذه الخطوة في الوقت الذي تستعد فيه شركة ريدإت لطرح أسهمها في البورصة.

موضوعات مقترحة

ومع حزمة الأدوات المجانية الجديدة من المحتمل أن تضيف المنصة المزيد من العلامات التجارية إليها ومن المحتمل تحويل هذه العلامات إلى معلنين يدفعون مقابل الظهور على المنصة.  وهذه أول مرة توفر فيها ريدإت أدوات مجانية لمساعدة الشركات في تنفيذ استراتيجيتها للتعامل مع منصات التواصل الاجتماعي.

وأشار موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن ريدإت برو في مرحلة الاختبار حاليا وتتيح للشركات الوصول إلى واجهة مستخدم بأدوات أقل مختلفة. في الوقت نفسه فإن الأدوات الجديدة تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي  التي تقوم بتصفح الموضوعات والمحادثات  ذات الصلة بعلامات تجارية محددة وتسمح للعلامات بالظهور عندما يتم ذكرها في هذه الموضوعات. وهذه الروؤى ستساعد أيضا الشركات في معرفة الطريقة التي تظهر بها علاماتها التجارية على منصة ريدإت.

كما تتيح حزمة الأدوات الجديدة للشركات الوصول إلى أدوات النشر لمساعدتها في وضع مسودات وجداول لنشر مشاركاتها. وتقول شركة ريدإت إن الأدوات الجديدة تعطي الشركات خطوات بسيطة لبدء المساهمة في المجتمعات التي تعمل فيها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: